• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

أبدى إعجابه بمستوى التنظيم وجودة المعروضات والتقى رئيس اللجنة العليا المنظمة

فيصل بن الحسين يؤكد حرص المملكة الأردنية على المشاركة في معرض «آيدكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - أكد الأمير فيصل بن الحسين المساعد الخاص لرئيس هيئة الأركان المشتركة بالمملكة الأردنية الشقيقة، رئيس مجلس إدارة معرض “سوفكس العسكري الدولي” في الأردن، أهمية معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2013” الذي يقام في العاصمة أبوظبي.

وقال في تصريح بمناسبة انعقاد المعرض: “نحرص دوماً على المشاركة في هذا الحدث العالمي لإطلاع المشاركين فيه من مختلف أنحاء العالم على رؤية معرض سوفكس في خدمة معدات القوات الخاصة وقضايا الأمن القومي”.

وأبدى الأمير فيصل بن الحسين، إعجابه بمستوى التنظيم وجودة المعروضات التي يشهدها معرض آيدكس في دورته الحالية، وأشار إلى أنه تجول في معظم أجنحة المعرض الدفاعية، والتقى عددا من كبار المسؤولين من دولة الإمارات، والدول المشاركة في “آيدكس 2013”، مؤكداً أن معرض “آيدكس”، أحد أكبر المعارض في العالم لمعدات القوات البرية والبحرية والجوية.

وبشأن معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة “سوفكس 2014” الدولي المتخصص في مجال العمليات الخاصة والأمن القومي الذي سيقام في الأردن، أشار الأمير فيصل بن الحسين، إلى أن غالبية الدول التي شاركت في “سوفكس 2012” أكدت مشاركتها في الدورة القادمة لهذا المعرض والتي تقام في عمان خلال الفترة من الخامس إلى الثامن من مايو 2014.

وأوضح الأمير فيصل، أن المعرض والمؤتمر فرصة مهمة لالتقاء كبار القادة العسكريين، وصناع القرار العاملين على إحلال وتعزيز الأمن القومي والأمن العام في أرجاء العالم ويشارك فيه نخبة النخبة من القادة العسكريين المتخصصين وكبار المسؤولين في العمليات الخاصة والأمن القومي الدولي.

وتوقع الأمير فيصل زيادة في أعداد المشاركين والضيوف والزوار والوفود الرسمية في “سوفكس 2014” باعتباره حدثا عالميا بالغ الأهمية يستحق الحضور والمشاركة من صانعي القرار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا