• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

بمشاركة أكثر من 100 مؤسسة تعليمية محلية ودولية

سلطان القاسمي يفتتح فعاليات معرض التعليم الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

الشارقة (وام)- افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس في معرض إكسبو الشارقة، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة معرض التعليم الدولي في دورته التاسعة والذي يقام تحت رعاية سموه.

وقام سموه بجولة في أرجاء المعرض، واستمع إلى شرح واف من المشاركين والمسؤولين عن الأجنحة المختلفة والبرامج التعليمية التي يقدمونها.

ويضم معرض التعليم الدولي الذي تستمر فعالياته مدة ثلاثة أيام مؤسسات تعليم عال من الإمارات والعديد من دول العالم، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وسلطنة عمان وماليزيا ومصر، وستتنوع البرامج المطروحة بين التخصصات الحديثة التي تلبي احتياجات سوق العمل.

ويفتح المعرض أبوابه للطلاب والجمهور من 9 صباحا إلى 2 ظهرا ومن 4 عصرا إلى 8 مساء ويوم الجمعة من 4 عصرا إلى 8 مساء.

ومن الفعاليات التي سيضمها المعرض «معرض الهند الكبير للتعليم» الذي يقام لأول مرة في الإمارات، وهو أحد أهم وأشهر معارض التعليم في المنطقة، والذي يقام في العديد من دول القارة الآسيوية وسيكون هذا الحدث في إطار الدورة التاسعة لمعرض التعليم الدولي الذي ينظمه مركز إكسبو بصفة دورية.

حضر حفل الافتتاح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام والشيخ محمد بن صقر القاسمي وكيل وزارة الصحة المساعد، ومدير منطقة الشارقة الطبية والشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني مدير عام مركز الشارقة للإحصاء والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مدير مكتب سمو الحاكم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا