• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الجزائر تكرم بوقرة 5 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

الجزائر(د ب أ)

قرر المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة الجزائري منح الميدالية الذهبية ووسام الاستحقاق لكرة القدم الجزائرية للمدافع مجيد بوقرة، تكريماً للخدمات التي قدمها للمنتخب الأول طيلة مشواره مع محاربي الصحراء. وذكر الاتحاد في موقعه الرسمي على الإنترنت أن بوقرة سيتم تكريمه يوم 5 مارس بمناسبة انعقاد جمعيته العمومية العادية.

وقرر بوقرة «32 عاما» اعتزال اللعب مع منتخب بلاده بعد نهائيات كأس أمم أفريقيا 2015، حيث لعب له 70 مباراة وسجل 4 أهداف، في الفترة من 2004 إلى 2015. ووصف الاتحاد الجزائري مشوار المنتخب في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي اختتمت مؤخراً بغينيا الاستوائية بالجيد، رغم الإخفاق في بلوغ هدف الدور قبل النهائي للبطولة. وأكد الاتحاد أن المنتخب الجزائري سيلعب مباراتين وديتين في قطر، الأولى ضد العنابي القطري في 26 مارس المقبل، والثانية ضد عمان في 30 من نفس الشهر.

من جانب آخر، وافق المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، على تعيين محمد مخازني مدربا جديداً لمنتخب الناشئين تحت 20

عاما. واستقال مخازني الأسبوع الماضي من تدريب نادي نجم القليعة، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، بعدما ترك منصبه في نادي أمل الأربعاء الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في بداية الموسم الكروي. وذكر الاتحاد في موقعه الرسمي على الإنترنت أمس، أن سفيان بن خلف الله، عين مدرباً مساعداً ومحمد شريف مدرباً للياقة البدنية، وبوخالفة برانسي مدربا لحراس المرمى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا