• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تتيح لمشتركيها سهولة الوصول إلى الخدمات

إطلاق تطبيقين إلكترونيين لمشتركي «ضمان» و«ثقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي - «ضمان» أمس عن إطلاق تطبيقين إلكترونيين، أحدهما لمشتركي «ضمان»، والآخر لمشتركي «ثقة» على الأجهزة الذكية، التي تتيح لمشتركيها سهولة الوصول بشكل آمن إلى الخدمات التي توفرها الشركة.

وتعتبر «ضمان» بذلك شركة التأمين الصحي الأولى على مستوى المنطقة التي تتوافر تطبيقاتها على الأجهزة الذكية ضمن أربعة متاجر إلكترونية، وهي، «آبل ستور» و«غوغل بلاي ستور» و«ويندوز فون ستور» و«بلاكبيري آب ستور».

وقال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي لشركة «ضمان» :تسعى «ضمان» للمحافظة على مركزها الريادي في مجال التأمين الصحي، وهو ما يتمثل من خلال تطبيقات «ضمان» الإلكترونية على الأجهزة الذكية التي تسهم في ضمان الوصول إلى الخدمات التي توفرها الشركة للمشتركين ببرامجها عبر الأجهزة المحمولة في أي وقت.

وقامت «ضمان» بتصميم التطبيقات لتتناسب مع معظم الشاشات والأجهزة المحمولة، وذلك ليتمكن المشتركون من استغلال وظائف التطبيقات بشكل كامل، مثل الوصول إلى بطاقات الأفراد وعائلاتهم من خلال البطاقات الإلكترونية، والقدرة على تحديد مزود الخدمات الأقرب. كما يمكن للمشتركين من خلال التطبيقات تقديم مطالبات التعويض ومتابعتها، فضلاً عن إمكانية التواصل مع موظفي خدمات العملاء على مدار الساعة.

وأفادت «ضمان» بأهمية اصطحاب بطاقات التأمين الحقيقية عند توجههم للمنشآت الطبية التابعة لشبكة الشركة ريثما تقوم هذه المنشآت بوضع الإجراءات اللازمة لاعتماد البطاقات الإلكترونية عند استقبال المرضى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض