• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأمطار تؤجل الدوري الفلسطيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

قرر اتحاد الكرة الفلسطيني إرجاء 3 مباريات في الجولة الـ15 لدور الإياب في دوري الأضواء للمحترفين التي كانت مقررة اليوم بسبب المنخفض الجوي العميق والأقوى الذي يضرب البلاد خلال الأيام الأخيرة، مصحوباً بثلوج وأمطار غزيرة وكتلة هوائية باردة، مما يحول دون إقامة المباريات على الملاعب المكشوفة أو المغطاة، كما تقرر وقف تدريبات الفرق والمنتخبات وإرجاء أنشطتها الإدارية.

وكانت الأرصاد الجوية ذكرت أن فلسطين ستشهد على مدار اليومين عواصف رعدية، ورياحا عاتية، وتساقط البَرد، وكتلا هوائية باردة، وانخفاضا كبيرا في درجات الحرارة بمعدلات تصل بين 2 إلى 5 درجات مئوية، فضلاً عن حدوث السيول والفيضانات.

وعليه قرر الاتحاد إرجاء 3 مباريات بالدوري بين المتصدر مركز بلاطة وثقافي طولكرم على ستاد رام الله، وهلال القدس بطل الكأس وشباب الأمعري على ملعب الحسيني، وأهلي الخليل وشباب يطا على ستاد دورا.

وكانت الأمطار أوقفت استعدادات فريق ترجي وادي النيص بطل دوري المحترفين الفلسطيني، بالعاصمة القدس الأكثر تأثراً بالمنخفض، لمواجهته مع الجزيرة الأردني الثلاثاء المقبل ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما تسببت في إيقاف دوري الشباب تحت 17 عاماً، وتدريبات منتخب الشواطئ الذي يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر مارس المقبل.

وذكر اتحاد الكرة أن التأجيل جاء حفاظاً على سلامة أركان اللعبة، وأوصى الأندية واللاعبين تجنب أضرار العواصف والأمطار التي أغرقت كافة الملاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا