• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

«تقنية أبوظبي» تستقبل 800 طالبة من 15 مدرسة ثانوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - استقبلت كلية تقنية أبوظبي للطالبات في «أيام المدارس» الذي استمر خلال اليومين الماضيين بمقرها حوالي 800 طالبة من طالبات 15 مدرسة حكومية وخاصة في منطقة أبوظبي التعليمية.

وتعرفت الطالبات أثناء ذلك على البرامج والخدمات المقدمة في الكلية ضمن برنامجها السنوي لاستقطاب طالبات المدارس.

وشمل برنامج «أيام المدارس» محاضرة حول ما يمكن توقعه من تجربة التعليم العالي في الكلية وما تحرص عليه من تطوير للعملية التعليمية التي تعتمد على التدريب الميداني والتطبيقات العملية استجابة لاحتياجات المجتمع. كما تم شرح متطلبات الالتحاق بالكلية وتقديم الإرشادات العامة للطالبات حول كيفية النجاح في مستقبلهم الأكاديمي.

وشمل البرنامج تنظيم جولة في أقسام الكلية المختلفة ومعارض مشاريع تخرج الطالبات وتم إشراك طالبات المدارس في بعض الصفوف الدراسية لإعطائهن الفرصة لتجربة الحياة الدراسية في الكلية.

وتعرفت الطالبات على التخصصات المطروحة في الكلية مثل تخصص بكالوريوس التعليم الأساسي في برنامج التربية وإدارة الأعمال الدولية والجودة والإدارة الاستراتيجية والسياحة وإدارة الفعاليات في قسم الأعمال.

كما تعرفن على تخصصات الهندسة الالكترونية واستمعن إلى شرح مفصل عن المواد الحرة الجديدة التي تقدمها الكلية ضمن برنامج البكالوريوس مثل الفن وعلم البيئة وخدمة المجتمع إلى جانب التعرف على الخدمات التي تقدمها الكلية في مجال الاستشارة المهنية وكيفية اختيار التخصص المناسب.

وتم أيضا تقديم شرح عن الأندية الطلابية في الكلية وعن الأنشطة اللاصفية مثل دورات اللغات وفن الرسم وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي تهدف الى إثراء شخصية وحياة الطالبة أثناء الدراسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا