• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

يهددها بنشر صورها على مواقع التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

السّيد حسن (الفجيرة)

وقعت يداه بمحض المصادفة على صور شخصية لامرأة تعرّف إليها منذ فترة، فوسوس له الشيطان، وأقنعه أن هذه الصور يمكن أن تجلب له آلاف الدراهم من دون تعب أو مشقة.

في الصباح، اتصل الشاب الخليجي بالمرأة مهدداً، وفي حال التقاعس فسوف تكون جميع صورها على الكثير من المواقع الأكثر مشاهدة في الإمارات، وفي حال دفعها 50 ألف درهم، فلن يحدث شيء، وستكون سمعتها في أمان تام. وقعت المرأة الخليجية في حيرة، ماذا تفعل؟ أتسلمه المبلغ وتُنهي الموضوع ؟ ولكن من يضمن لها عدم عودته مرة ثانية وثالثة ورابعة لابتزازها، وتوجهت على الفور إلى أقرب مركز شرطة، وقدمت بلاغاً بما حدث.

وعقدت محكمة جنايات الفجيرة أمس جلستها، برئاسة المستشار محمد الحارثي، وعضوية المستشارين شيخ بن داهي ومحمد صالح.

واستمعت هيئة المحكمة لأقوال المتهم الأول في القضية التي تضم متهمين، حيث أنكر المتهم جملة وتفصيلاً، ما جاء من أقوال واعترافات في محضري الشرطة والنيابة العامة، مدعياً أنه قد تعرض للضرب والضغط النفسي، وهما ما دفعاه للإدلاء بتلك الاعترافات.

كما ذكر في أقواله أن الشاكية قدمت 50 ألف درهم له مقابل التخلص من إحدى السيدات، ولكنه رفض العرض، ما كان سبباً للانتقام منه.

وأرجأت محكمة الجنايات القضية إلى جلسة يوم 10 مايو المقبل للاطلاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض