• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وجوه إعلامية بارزة تعلن الفائزين في الدورة الـ 15 لـ «الصحافة العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية عن أسماء وجوه إعلامية بارزة ستعلن الفائزين بجوائز الصحافة العربية، وذلك خلال حفل يقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مساء 11 مايو في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن أهم الأسماء والوجوه الإعلامية التي ستقدم الفقرات حسب توزيع الفئات، الإعلامية نبيلة عواد من «سكاي نيوز عربية»، والإعلامية جيسيكا عازار من قناة «ام تي في»، والإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، والإعلامية هبة الأباصيري من مصر، والإعلامي خليل الفهد من قناة «ام بي سي»، والإعلامية مدى طه من شبكة قنوات دبي، والإعلامية أسمهان النقبي من «أبوظبي للإعلام».

ويتوقع أن يشارك في حفل الجائزة أكثر من ألفي إعلامي من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، كما سيتم بث وقائع الحفل ضمن تقنية البث المباشر على قناة «يوتيوب» الخاصة بالنادي. وكانت الأمانة العامة للجائزة أعلنت أسماء 43 مرشحاً للفوز بأبرز جائزة صحفية في العالم العربي على الموقع الإلكتروني للجائزة، إضافة لأسماء 62 محكماً من أعلام الصحافة والفكر من مختلف أرجاء الوطن العربي، ممن عملوا على تقييم أكثر من 5500 عمل مشارك في هذه الدورة.

يُذكر أن جائزة الصحافة العربية قد كرمت على مدار تاريخها وخلال 15 عاماً ما يزيد على 234 مبدعاً في عالم الصحافة ضمن الفئات المختلفة للجائزة، والتي غطت مختلف التخصصات الصحافية، وواكبت تطورات المهنة خلال عقد ونصف عقد من الزمان، محافظة على موقعها كأهم وأبرز منصات الاحتفاء بالمبدعين في رواق صاحبة الجلالة، وأكثرها تأثيراً في ناحية التحفيز على الارتقاء بمستوى الإبداع الصحافي في شتى صوره وأشكاله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض