• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

دارسي يشارك في تصفيات أولمبياد أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

سيدني (رويترز) - حصل السباح نيك دارسي - الذي استبعد من تشكيلة أستراليا في أولمبياد بكين بعد اعتدائه بالضرب على زميل له في الفريق - أمس على الضوء الأخضر للمشاركة في التصفيات الأولمبية الأسترالية لاختيار أفراد البعثة الذين سينافسون في دورة لندن هذا العام. وهاجم دارسي (24 عاماً) سيمون كاولي بطل ألعاب الكومنولث بسيدني في مارس 2008 وأصابه بكسور خطيرة في وجهه ليعاقب بعدها بالسجن لمدة 14 شهراً مع إيقاف التنفيذ في عام 2009.

وعندما نجح كاولي في قضيته أمام محكمة مدنية للحصول على تعويض مالي بلغ 180 ألف دولار أسترالي (194 الف دولار أميركي) العام الماضي رفع دارسي دعوى اشهار افلاس مما أثار شكوكاً بشأن ما إذا كانت اللجنة الأولمبية الأسترالية ستوافق على ترشيحه لدخول فريقها لأولمبياد لندن. وأبلغ الاتحاد الأسترالي للسباحة أمس اللجنة الأولمبية الأسترالية انه سيحتفظ بالسباح المتخصص في سباق 200 متر فراشة في تشكيلته المبدئية للاولمبياد.

وقال نيك جرين رئيس بعثة أستراليا لأولمبياد لندن في بيان “الاتحاد الأسترالي للسباحة بحث دعوى اشهار الافلاس التي رفعها نيك دارسي بشكل مستفيض وأبلغ اللجنة الأولمبية الاسترالية بانه لم يغير رأيه بشأن عضوية نيك دارسي في الفريق المبدئي الأسترالي”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا