• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكفل بإنشائها ذوو المرحوم عبيد الحلو

توزيع 10 منازل شعبية لمواطنين في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

عجمان (الاتحاد)

قام يحيى إبراهيم أحمد المستشار الخاص لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بتوزيع عشرة مساكن شعبية تبرع بها ذوو المرحوم رجل الأعمال الراحل عبيد محمد الحلو، وذلك بتكلفة 8 ملايين درهم استكمالاً للمرحلة الأولى من المساكن التي تبرعت بإنشائها الأسرة.

وقد نفذ قطاع الشؤون الهندسية بدائرة البلدية والتخطيط في عجمان المشروع الذي بدأ منذ العام الماضي، وتم إنجازه كاملاً مطلع العام الجاري 2016.

وبتسليم هذه الدفعة من المنازل الجديدة للمواطنين المستحقين للسكن، يصبح عدد المساكن التي شيدت على مرحلتين بقرية عبيد الحلو 30 مسكناً للمواطنين بتكلفة 30 مليون درهم على نفقة ذوي رجل الأعمال الراحل عبيد الحلو.

وأكد يحيى إبراهيم أحمد المستشار الخاص لولي عهد عجمان أنه تم إنجاز المساكن للمواطنين الذين وقع عليهم الاختيار، بحسب لجنة المساكن بمبادرة كريمة من أسرة رجل البر والإحسان المغفور له عبيد الحلو، وفي إطار تعزيز دور القيادة الرشيدة للدولة التي تعمل جاهدة في سبيل الحياة الكريمة للمواطن.

وأشاد بما تم إعداده من تصاميم بناء خاصة بالمساكن المشيدة من قبل قطاع الشؤون الهندسية بالدائرة، التي تكونت من عدد الغرف والمساحة الأمامية والموقع في منطقة الرقايب، لافتاً إلى أن الدائرة بذلت قصارى جهدها في تنفيذ المشروع بأسرع وقتٍ ممكن وتسليم المساكن للمستحقين من أبناء عجمـــان ضمـــن مشروع قرية عبيد الحلو.

وأشاد بجهود المغفور له عبيد محمد الحلو في العمل الخيري والإنساني، قائلاً إنه رجل يحب خدمة وطنه ومجتمعه، وذلك لرد الجميل إلى أرض الخير والعطاء التي قدمت الكثير لأبنائها المواطنين، وهو نموذج لرجل الأعمال الذي يعرف معاني العطاء وتسخير المال لإسعاد الآخرين، مشيراً إلى حاجة الكثير من المواطنين إلى السكن المناسب لتكوين أسر جديدة.

وقال إن مبادرة الراحل وأسرته تعد تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بضرورة توفير السكن الملائم للمواطنين؛ بهدف توفير الاستقرار الأسرى لهم، وتحقيق السعادة، وتنمية الجوانب الإيجابية بحياتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض