• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بانيد:

غياب «التكافؤ» لا يزعجنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

أكد الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة أن فريقه عانى من ثلاث مباريات في الفترة الماضية بخوضه هذه المواجهات بعشرة أيام، غير أن مباراة الجزيرة تمكن الفريق من الحصول على أسبوع كامل للراحة والتحضير، وشدد المدرب على صعوبة المباراة وإدراكه لقوة الفريق الجزراوي واحترامه له.

وقال: «المطلوب من اللاعبين أن يعطوا كل ما لديهم على أرضية الميدان ويدافعوا عن قميص الظفرة بكل إصرار وعزيمة، وننوي الفوز في المباراة كسائر المباريات، وبالمقارنة مع إمكاناتنا وإمكانات الجزيرة، فالفرق واضح ولكن كرة القدم لا تعترف بالأسماء وحسب، وكل شيء وارد بها، ولا يزعجنا غياب التكافؤ. وحول الضغوطات التي يواجهها نادي الجزيرة بعد خوضه مباراة دوري الأبطال وخروجه قال: «فريق الجزيرة يمتلك نخبة من النجوم واللاعبين المتميزين، ولا يتأثرون بمثل هذه الضغوط، أو عدد من المباريات».

وعن تقييم الفترة التي قضاها مع الفريق قال: «هي ليست سيئة، ولكنها ليست كافية لتصحيح جميع الأخطاء، فقد دخلنا في جو المباريات سريعاً، وقبل هذه المباراة حاولنا تطبيق بعض الخطط التكتيكية والجملة الهجومية، ولكننا لا نستطيع فعل كل شيء بوقت واحد».

وأضاف: «الفريق لم يصل بعد إلى قمة مستواه حسب تصوري، ولكن الإرادة موجودة لدى اللاعبين، والعزيمة واضحة على عيون الجميع، ولكن هذا العمل لا يأتي في أسبوع أو أسبوعين، ويحتاج لمزيد من الوقت».

سيف محمد: ظروف المنافس تزيد الصعوبة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا