• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طموحات مختلفة لـ «الجوارح» و«النمور»

الشباب واتحاد كلباء.. «المنافسة والبقاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

منير رحومة (دبي)

يستضيف الشباب في الخامسة والنصف من مساء اليوم فريق اتحاد كلباء باستاد مكتوم بن راشد ضمن الجولة الـ 17 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك في لقاء يحمل طموحات مختلفة بين فريق يلاحق فرق الصدارة ويحاول دخول المنافسة على اللقب، وبين آخر يقبع في المركز الأخير ويتشبث بخيط من الأمل لتحقيق البقاء وتفادي الهبوط.

ويسعى أصحاب الأرض إلى استثمار النتيجة الإيجابية التي حققوها في مباراتهم ضمن بطولة الخليج للأندية للعودة إلى أجواء الدوري بروح انتصارية تساعدهم على انتزاع ثلاث نقاط ثمينة تدعم رصيدهم وتقربهم أكثر من كوكبة الطليعة، وعلى الرغم من غياب لاعب الارتكاز حسن إبراهيم وعدم اكتمال شفاء البرازيلي لوفانور بالشكل الكامل، فإن المعنويات العالية للاعبين والأجواء الإيجابية التي تسود الفريق تحفز فرقة الجوارح لاستغلال عاملي الملعب والجمهور، وتحقيق انتصار ثمين.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الأخضر عودة ناصر مسعود الذي تعافى من الإصابة، وأصبح قادراً على دعم التشكيلة بما من شأنه أن يشكل دفعة مهمة لخط الوسط، خاصة أمام تألق مسعود في الجولات الماضية وتسجيل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

ويملك الشباب 30 نقطة ويحتل المركز الرابع، لذلك فإن الترشيحات تصب لمصلحة أصحاب الأرض الذين يملكون الأوراق الرابحة لتقديم عرض قوي وخطف النقاط الثلاث، أما فريق اتحاد كلباء صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل طوال الجولات الماضية، وهو يطمح اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الروح إلى الفريق وتبعث بصيصاً من الأمل لإكمال المشوار بمعنويات مختلفة.

وتشهد تشكيلة «النمور» اكتمال الصفوف، بما يعزز من فرصة المنافسة بجدية على نقاط المباراة وتقديم أفضل ما عندهم على أمل النسج على منوال بقية فرق مؤخرة الترتيب التي حققت نتائج إيجابية أمام فرق قوية مثل الفجيرة وعجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا