• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التعادل «سيناريو» مكرر بين عجمان والأهلي

«نقطة الإحباط» لا ترضي «البرتقالي» و«الفرسان» !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

رضا سليم (عجمان)

أنهى الجريحان عجمان والأهلي مغامرة الـ 90 دقيقة بينهما بجرح جديد، بعد التعادل السلبي في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول، بملعب راشد بن سعيد بنادي عجمان، والذي كان أشبه بطعم الخسارة، فكلا الفريقين لم يكن مقتنعاً بالنقطة، نظراً لأنها لم تعدل أوضاعه ولم تعيده إلى الطريق الصحيح، وظلت مشكلة كل فريق قائمة حتى إشعار آخر، عندما تدور عجلة دوري الخليج العربي من جديد، بعد انتهاء فترة التوقف المقبلة.

وعلى الرغم من أن التعادل هو سيناريو مكرر من الدور الأول، والذي انتهى أيضاً باستاد راشد بالأهلي بنتيجة سلبية، إلا أن وضع الفريقين اختلف تماماً عن المواجهة الأولى، سواء في جدول الترتيب أو النتائج السلبية التي حصدها بشكل عام، بالإضافة إلى أن الدوري دخل مرحلة اللاعودة، ولن يلتقي الفريقان مرة أخرى هذا الموسم.

لم يقنع البرتقالي صاحب الأرض والجمهور بالنقطة، خاصة أن الفريق فشل في تحقيق أي فوز على أرضه حتى الآن، وكل ما حققه من نتائج إيجابية ليس أكثر من التعادل في 3 مباريات، منها اثنتان أمام الفرسان، والثالثة أمام الوحدة، وتحولت لعنة الملعب الصغير، والذي يشكو منه جميع مدربي الدوري، إلى نقطة ضعف، بالإضافة إلى أن الفريق لا يزال يقبع في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، على الرغم من أنه رفع رصيده إلى 11 نقطة، ولكنها لم تكن كافية للتقدم ولو لمركز واحد والابتعاد عن دائرة الهبوط، ولا يزال الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الشارقة والإمارات 4 نقاط.

الأغرب أن عجمان لم يحقق في أول 5 مباريات بالدور الأول سوى نقطتين من تعادلين مع الظفرة والأهلي، وهو ما تكرر في آخر 5 مباريات لعبها الفريق، حيث لم يحقق أي فوز، وتعادل مرتين مع الظفرة والأهلي بالنتيجة نفسها، ولا يزال البرتقالي في حاجة إلى فوزين من أجل التقدم في جدول الترتيب، بشرط أن تخسر الفرق الموجودة معه في الدوامة.

واعترف عبد المجيد حسين، المشرف على فريق الأهلي، بأن الفرص التي أهدرها فريقه، كانت دليلاً على أنه لن يفوز بالمباراة، وقال: «الجميع شاهد ضياع الفرص الكثيرة من الأهلي، وعلى المستوى الشخصي كنت أرى صعوبة فوز الأهلي، لأن من يهدر الفرص السهلة بهذه الطريقة لن يفوز، وقد صنعنا 9 فرص مواتية للتسجيل، ومقابل ذلك وقعنا في أخطاء دفاعية، وكل ذلك يوحي بأن الأهلي لن يفوز، ولا ننسى أن معتز عبد الله حارس مرمى فريق عجمان كان نجم المباراة، وأنقذ فريقه من خسارة كبيرة، وفي النهاية هذه كرة القدم، يجب أن نتقبل النتيجة مهما كانت». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا