• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

إسبانيا.. انتهاء موسم بانيجا مع فالنسيا

بيتيس يعمق جراح سرقسطة بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

مدريد (رويترز، د ب أ) - منيت آمال ريال سرقسطة في تفادي الهبوط من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بانتكاسة جديدة أمس الأول، عندما خسر صفر - 2 بملعبه أمام ريال بيتيس، وسجل المهاجم روبن كاسترو هدفاً في كل شوط للفريق الزائر في استاد روماريدا، ليظل سرقسطة في مؤخرة الترتيب برصيد 15 نقطة فقط من 23 مباراة، بفارق خمس نقاط وراء سبورتنج خيخون صاحب المركز 19 وقبل الأخير.

وعلى الرغم من أنه استحوذ على الكرة أغلب الوقت لم ينجح سرقسطة في استغلال فوزه 2 - صفر خارج ملعبه على إسبانيول في الجولة السابقة الذي كان انتصاره الأول في 15 مباراة بالدوري منذ منتصف أكتوبر، ويمر النادي بحالة عدم استقرار بسبب المشاكل المالية واحتجاجات المشجعين ضد رئيس النادي الذي لا يحظى بشعبية، وأصبح فوزه على آرسنال في نهائي كأس أوروبا للأندية أبطال الكأس عام 1995 ذكرى بعيدة.

وتقدم بيتيس - القادم من أشبيلية، والذي رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ 12 - قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول، عندما سدد كاسترو كرة رائعة في الزاوية العليا للمرمى من عند حافة منطقة الجزاء.

وأحرز كاسترو البالغ عمره 30 عاماً الهدف الثاني في الدقيقة 68، عندما تابع كرة خورخي مولينا في المرمى الخالي، وبدأ مشجعو سرقسطة في مغادرة الملعب قبل صافرة النهاية بفترة طويلة، وأطلق هؤلاء الذين استمروا إلى نهاية اللقاء صافرات استهجان.

من جانب آخر أعلن نادي فالنسيا أمس أن لاعب وسطه الأرجنتيني ايفير بانيجا سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعد خضوعه لعملية جراحية في الكاحل.

وتعرض بانيجا إلى إصابة قوية في الكاحل بعد أن دهست سيارته قدمه أمس الأول في فالنسيا، وكان بانيجا “23 عاماً” يحاول تعبئة سيارته بالوقود، ولكنه نسي جذب مكابح السيارة. لتتحرك السيارة تلقائياً وتدهس قدمه، وأوضح الموقع الرسمي لفالنسيا: ايفير بانيجا تعرض لحادث سيارة عقب تدريبات الفريق”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا