• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

إعداد قوائم الأسر المتعففة والمستفيدة من «المير الرمضاني»

«الهلال» تبحث استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

أبوظبي (وام)

أكدت اللجنة العليا للمساعدات المحلية في هيئة الهلال الأحمر حرصها الدائم على ترقية وتعزيز برامج الهيئة على الساحة المحلية، وتبني المبادرات التي تفي بالاحتياجات الإنسانية للشرائح المستهدفة من برامج الهيئة داخل الدولة، وبحثت اللجنة في اجتماعها الثاني لهذا العام بفرع الهيئة في أبوظبي.. الاستعدادات الجارية بفروع الهيئة على مستوى الدولة لاستقبال شهر رمضان الكريم والبرامج والمشاريع الموسمية التي يتم تنفذيها خلال الشهر الفضيل.

حضر الاجتماع، الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر وراشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية رئيس اللجنة ومحمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة ومدراء فروع الهيئة على مستوى الدولة.

وناقشت اللجنة الوسائل الكفيلة بتفعيل الأنشطة والبرامج لتوسيع مظلة المستفيدين داخل الدولة.. كما بحثت الآليات التي تمكن الهيئة من تحقيق تطلعاتها على الساحة المحلية، وتم استعراض متطلبات المرحلة القادمة من حشد للجهود والطاقات من أجل تحقيق غايات التوسع الكمي والكيفي في البرامج المحلية التي تنشدها الهيئة وتسعى لإنجازها.

وأكد راشد مبارك المنصوري أن هذه المتطلبات تستوجب نسج شراكات أقوى مع الأفراد والمؤسسات لتبني المشاريع الرائدة التي توفر خدمات جليلة للشرائح المستهدفة داخل الدولة في عدد من المجالات الحيوية.

وقال إن الهيئة تعمل بكل جد ومسؤولية لمواكبة المستجدات الإنسانية على الساحة المحلية وتخطيط البرامج التي تساند الأسر المتعففة والفئات الضعيفة على مواجهة ظروفها الاقتصادية.

وناشد مديري الفروع والمكاتب ببذل المزيد من الجهود لترقية البرامج وتحسين الخدمات للفئات التي تستهدفها هيئة الهلال الأحمر.. مؤكداً أن الهيئة لن تدخر وسعاً في دعم قدرات الفروع بالموارد البشرية، وآليات العمل والحركة للقيام بواجبها تجاه المستفيدين من برامجها.

وأضاف نائب الأمين العام للشؤون المحلية أن الاجتماع بحث أيضا استعدادات فروع الهلال الأحمر لاستقبال شهر رمضان للعام 1437 هـ، وإعداد قوائم الأسر المتعففة والمستفيدة من مشاريع رمضان المسجلين بالفروع لتسليمهم كبونات المير الرمضاني والتأكد من مواقع الخيام الرمضانية في مدن الدولة كافة.. مشيرا إلى حزمة من المشاريع والبرامج التي أعدتها الهيئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم.

وأكد أعضاء اللجنة اكتمال الترتيبات بفروعهم لاستقبال شهر رمضان بالكثير من المبادرات التي تساهم في تعزيز مستوى البرامج والخدمات التي تقدمها الهيئة خلال الشهر الفضيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض