الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

فيلما «ثري بيلبوردز» و«ليدي بيرد» يفوزان بجوائز «جولدن جلوب»

8 يناير 2018 11:56
تصدر الفيلم الميلودرامي (ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينج، ميزوري) والفيلم الكوميدي (ليدي بيرد) جوائز «جولدن جلوب» (الكرة الذهبية) التي أعلنت في وقت متأخر الليلة الماضية.
وفاز جاري أولدمان بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في (داركست آور) من إنتاج فوكاس فيتشرز وجسد فيه شخصية زعيم بريطاني في زمن الحرب. وحصلت فرانسيس مكدورماند على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم (ثري بيلبوردز) الذي أنتجته فوكس سيرشلايتس.
وفي فئة الأفلام الكوميدية، ذهبت الجائزة للممثلة سيرشا رونان عن دورها في فيلم (ليدي بيرد) الذي أنتجته شركة (إيه24) ولجيمس فرانكو عن دوره في فيلم (ذا ديزاستر ارتيست) وهو كذلك من إنتاج (إيه24).
ونال المخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو جائزة أفضل مخرج عن فيلم الخيال الموسيقي (ذا شيب أوف ووتر).
وفي فئة الدراما التلفزيونية، حصد مسلسلا (هاندميدز تيل) و(بيج ليتل لايز) النصيب الأكبر من جوائز «جولدن جلوب» حيث تدور قصة المسلسلين عن النساء فيما هيمنت حملة (تايمز أب) لمكافحة التحرش في أماكن العمل على الحفل.
وفاز (هاندميدز تيل) المأخوذ عن رواية لمارجريت أتوود تحمل الاسم نفسه بجائزة أفضل مسلسل درامي ونالت بطلته إليزابيث موس جائزة أفضل ممثلة.
حصل مسلسل (بيج ليتل لايز) على جائزة أفضل مسلسل من جزء واحد وحصل نجومه نيكول كيدمان وألكسندر سكارسجارد ولورا ديرن على جوائز في التمثيل.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©