• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

العراق

اتحاد الكرة يعد بالعفو عن هداف الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

هشام السلمان (بغداد) - قال رياض إبراهيم الأمين المالي لنادي القوة الجوية إن الاتحاد العراقي لكرة القدم وعد إدارة النادي برفع عقوبة الإيقاف التي أصدرها ضد لاعب الفريق وهداف الدوري للموسم الحالي حمادي أحمد، وأضاف: اتحاد الكرة قبل الاستئناف الرسمي الذي تقدمت به إدارة نادي القوة الجوية حول عقوبة لاعبي الفريق حمادي أحمد وعلي عبدالجبار والتي تتضمن إيقافهما عن اللعب حتى نهاية المرحلة الأولى نتيجة تصرفاتهما خلال مباراة القمة التي جمعت الفريق بمنافسه الزوراء على ملعب الشعب الدولي في الجولة الـ 15 للدوري، وقد وعدنا الاتحاد برفع عقوبة الإيقاف بحق حمادي أحمد والإبقاء على العقوبة التي صدرت بحق المدافع علي عبد الجبار.

وقال: حمادي أحمد وعلي عبدالجبار يعدان من أهم العناصر الموجودة مع الفريق الذي ينافس بقوة على إحراز لقب دوري الكرة للموسم الحالي.

ويحتل فريق القوة الجوية المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 15 مباراة.

من جانب آخر قال حسن أحمد مدرب فريق الكهرباء، إن ناديه يجري في الوقت الحالي مفاوضات رسمية مع حارسي مرمى أحدهما من البرازيل، والآخر حارس مرمى المنتخب الأولمبي السوري بغية التوصل مع أحدهما إلى اتفاق لتمثيل الفريق في منافسات المرحلة الثانية من الدوري.

وقال: إدارة النادي تسعى وبالاتفاق مع الجهاز الفني إلى تعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة من أجل تقديم مباريات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية في منافسات الدوري للابتعاد عن المراكز الأخيرة التي يقبع بها الفريق حالياً.

وأضاف: الإدارة تتفاوض أيضاً مع أحد مدافعي منتخب سوريا من أجل ضمه إلى الفريق وفي حالة الاتفاق مع أحد هذين الحارسين والمدافع السوري فإنهما سيشكلان إضافة مميزة لفريق الكهرباء الذي يعاني في الوقت الحالي من تقدم أعمار عدد كبير من لاعبي الفريق، الأمر الذي أثر سلباً على مردود الفريق في أغلب مباريات المرحلة الأولى من الدوري.

يذكر أن فريق الكهرباء يحتل حالياً المركز الـ 19 قبل الأخير بجدول ترتيب فرق دوري الكرة برصيد تسع نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا