• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

نادال يواصل حملة الدفاع عن لقبه بدورة ريو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

واصل الإسباني رافايل نادال المصنف أول حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدورة ريو دي جانيرو البرازيلية الدولية للتنس، وذلك بفوزه على مواطنه بابلو كارينيو 7-5 و6-3.

ويلتقي نادال الذي احرز لقب النسخة الأولى، مع الأوروجوياني بابلو كويفاس السادس الفائز على الإسباني الآخر ألبرت مونتانيس 6-2 و6-2. ولا يزال نادال يبحث عن لقبه الأول منذ أن توج بطلاً لرولان جاروس للمرة التاسعة في مسيرته، بفوزه في يونيو الماضي على الصربي نوفاك ديوكوفيتش قبل أن يفشل بعدها في إحراز أي لقب في مشاركاته الخمس التالية.

يذكر أن نادال يخوض مشاركته الثالثة هذا الموسم بعد دورة الدوحة حيث سقط عند الحاجز الأول أمام الألماني ميكايل بيرر، وخرج في بطولة أستراليا المفتوحة من ربع النهائي على يد التشيكي توماس بيرديتش.

وبلغ ربع النهائي أيضا الإيطالي فابيو فونييني الرابع بفوزه على الإسباني بابلو اندوخار 6-3 و6-2، ليواجه الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس الفائز على السلوفاكي مارتن كليزان الثامن 6-2 و6-1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا