• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فازا على الأحمر وأبوظبي

الإمارات وديزرت بالم في نهائي مثير لـ«كارتييه البولو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

يسدل الستار اليوم على بطولة تحدي كارتييه الدولية للبولو، والتي شارك فيها 6 فرق، وصل من خلالها للمباراة النهائية فريقا الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وديزرت بالم، وذلك على ملاعب ديزرت بالم التي استضافت الحدث.

وجاء تأهل فريق الإمارات عقب فوزه أمس الأول على كارتييه الأحمر بالهدف الذهبي في الشوط الخامس الإضافي 6-5، في الدور نصف النهائي للبطولة، كما تأهل فريق ديزرت بالم بعد فوزه على فريق أبوظبي 12-8.

وحضر مباراتي نصف النهائي مطر اليبهوني عضو مجلس أبوظبي الرياضي عضو مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وراشد الحبتور، وممثلو شركة كارتييه منظم وراعي البطولة والعديد من نجوم اللعبة وجماهير من العديد من الجنسيات والأعمار.

وخرجت مباراة الإمارات وكارتييه الأحمر، متكافئة بين الفريقين وكان هدف لوكاس الذي سجله مع بداية الشوط الخامس الإضافي لفريق الإمارات الأغلى لفريقه، بعدما قاده للتأهل إلى المباراة النهائية، على حساب متصدر الفرق في الدور الأول والذي حصد العلامة الكاملة في كل المباريات.

وافتتح أهداف المباراة فاكاندو لاعب الإمارات من ضربة حرة مباشرة من على بعد 40 ياردة، ومن هجمة منظمة استثمرها لوكاس، وسجل الهدف الثاني ومع نهاية الشوط الأول رد ماتيوس لاعب الفريق الأحمر بهدف فريقه الوحيد بالشوط، وينهي الشوط بتقدم الإمارات 2-1، ومع بداية الشوط الثاني يدرك الفريق الأحمر التعادل عن طريق جليف ريد، ويتبادل الفريقان الهجمات ويستعيد فاكاندو التقدم للإمارات 3-2 مع نهاية الشوط الثاني. ويتكرر المشهد في الشوط الثالث ويدرك الفريق الأحمر التعادل 3-3، ثم 4-4 في الشوط الرابع، ويتقدم فاكاندو لفريقه من هجمة منظمة استثمر خلالها مهاراته ليسجل هدف التقدم الخامس مجدداً، لكن مارتين لاعب الأحمر أدرك التعادل الأخير بالمباراة 5-5. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا