• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

روبوت متطور لحراسة الأراضي والماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - أكد أحمد غازي مدير عام شركة صوفيا التجارية، أن المشاركة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2013”، تعد فرصة للتعريف بمنتجات الشركة والدخول في تعاقدات وأسواق جديدة.

وقال غازي، إن صوفيا التجارية متخصصة بتوريد التجهيزات العسكرية وأنظمة التدريب والاتصالات إلى جانب معدات الإرسال وطائرات الاستطلاع دون طيار وأجهزة الكشف وتحديد التعديدات الكيماوية والجرثومية والإشعاعية والنووية والمتفجرات، وبعض المنتجات الأخرى، مثل الروبوت الحارس، وهو روبوت متحرك يحمل كاميرات ومستشعرات، كما يعد محطة بث فريد من نوعه ومتطور جدا، ويعمل لأغراض الحراسة في كافة أنواع الأراضي العشبية والترابية والطينية، وفي الرمال والماء.

وأضاف، أن الشركة تتعاون مع الجهات العسكرية والهيئات والمؤسسات المدنية داخل الدولة وخارجها مثل دول مجلس التعاون الخليجي حيث تمتلك مكتبا في قطر، مشيرا إلى جناح الشركة استقطب العديد من المهتمين خلال أيام المعرض، لافتاً إلى أن الشركة تقوم بتصميم الدروع والهدايا للجهات والمؤسسات حسب الطلب.

وأكد مدير عام صوفيا التجارية، أن معرض الدفاع الدولي “آيدكس”، منصة مثالية لعرض أحدث المنتجات الدفاعية والتقنيات المتطورة عبر كافة القطاعات، كما يمثل منصة متفردة ومتميزة لإقامة وتقوية العلاقات والروابط مع الإدارات الحكومية وقطاعات الأعمال على امتداد المنطقة بأسرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا