• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

بطولة نائب رئيس الدولة لألعاب القوى للشباب والاشبال

النصر ينتزع اللقب بـ 18 ميدالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - فاز فريق النصر بلقب بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لألعاب القوى لمرحلتي الشباب والأشبال التي أقيمت على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة 17 ناديا، وجاء فوز شباب النصر بصدارة المسابقة للمستوى “أ” بعد أن حصد 11 ميدالية، بينها 6 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية، تلاه الأهلي برصيد 5 ميداليات، منها 3 ذهبيات وفضيتان، ثم العين برصيد برونزيتين. أما في مرحلة الأشبال فقد تصدر النصر البطولة بسبع ميداليات، منها 4 ذهبيات و3 فضيات، وتلاه العين برصيد 11 ميدالية بينها 4 ذهبيات وفضيتان و5 برونزيات، فيما جاء الوصل ثالثا برصيد 5 ميداليات عبارة عن ذهبية وفضيتين وبرونزيتين. وعلى صعيد فئة الشباب للمستوى “ب” تصدر حتا المنافسات بذهبية واحدة وتساوى معه دبا الحصن بنفس الرصيد، وجاء فريق مسافي ثالثا بفضية واحدة.

وفي مرحلة الأشبال، جاء فريق نادي الإمارات في الصدارة بــ10 ميداليات منها 6 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية واحدة، وجاء فريق بني ياس في المركز الثاني بـ6 ميداليات، منها ذهبيتان وفضية وبرونزية، ثم فريق الشعب ثالثا بـ5 ميداليات عبارة عن ذهبية وفضيتين وبرونزيتين.

وعلى صعيد النتائج الفردية للشباب للمستوى (أ) فاز لاعب العين محمد عبد العزيز بالمركز الأول في سباق 3000 متر جري محققا زمنا قدره 11.11.7 دقيقة، وعادل سليمان لاعب النصر بالمركز الأول في مسابقة إطاحة المطرقة محققا مسافة 25.9 متر، وفي سباق 200 متر عدو كسب المركز الأول لاعب الأهلي طلال منجد العلمي وزمنه 23.5 ثانية وفي مسابقة التتابع 4 في 400 متر فاز الأهلي بالمركز الأول محققا زمنا قدره 3.40.1 دقيقة.

وفي مرحلة الشباب للمستوى (ب) فاز بالمركز الأول في مسابقة 3000 متر حمد سعيد حمد لاعب مسافي وزمنه 11.29.6 دقيقة، فيما كسب لاعب دبا الحصن سلطان سليمان المركز الأول لمسابقة المطرقة وحقق مسافة 27.68 مترا، وحاز محمد حسين حمد لاعب بني ياس على لقب سباق 400 متر حواجز وزمنه 1.05.5 دقيقة، وحصل نادي بني ياس على المركز الأول في مسابقة التتابع 4 في 400 متر بزمن 3.57.4 دقيقة.

وأعرب المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي عن سعادته بنجاح بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لألعاب القوى لمرحلتي الشباب والأشبال، مؤكدا أن هذه البطولة تمثل عصب نشاط الاتحاد لأنها ترفد المنتخب الأول بعناصر جديدة واعدة سوف تثري اللعبة تعزز من إنجازات منتخباتنا الوطنية. ووجه الكمالي شكره وتقديره البالغين إلى كافة أندية الدولة لاهتمامها بالمراحل السنية التي تشكل القاعدة الأساسية للعبة كما وجه التهنئة إلى الفرق الفائزة بالمراكز الأولى متمنيا لباقي الفرق أن تحذو حذوها.

ابن غليطة يثمن إنجاز الأزرق

دبي (الاتحاد) - احتفلت إدارة نادي النصر برئاسة مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق ألعاب القوى بالنادي في البطولة، بحضور محمد كاهور أحمد مدير النادي، ومحمد علي العور مدير الأنشطة الرياضية والمجتمعية بالنادي، بجانب أعضاء الجهازين الفني والإداري بالنادي. وأشاد بن غليطة بالأبطال، مؤكداً أن الألعاب الجماعية والفردية بخير في النادي، واعداً بمزيد من الدعم لنجوم اللعبة من أجل تحقيق النجاحات التي تليق باسم ومكانة وتاريخ نادي النصر في أم الألعاب، واعداً بالتكريم اللائق والاهتمام من أجل تحقيق الأفضل ومواصلة مشوار التميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا