• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

دوري دوائر شركة أدنوك

المعهد الفني يكسب «المتحد» في السلة واليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد)- تواصلت أمس بملاعب مدرسة الاتحاد النموذجية بالبطين منافسات بطولة دوري دوائر شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” بلقاء معهد أدنوك الفني مع الفريق المتحد، الذي انتهى بفوز الأول في منافسات السلة واليد، فيما كسب المتحد مباراة الطائرة وتعادل الفريقان في كرة القدم 2-2، ليفوز معهد ادنوك الفني بنتيجة اليوم الرياضي بتحقيقه لتسعة نقاط مقابل7 نقاط للفريق المتحد.

في أولى مباريات الطائرة فاز “المتحد” بعد مباراة قوية تميزت بالندية وحفلت باللمحات الفنية والإثارة، انتهت نتيجتها 2/1 لصالح المتحد، حيث قدم الفريق مباراة متوازنة استغلوا فيها عامل الخبرة الكبيرة لمعظم عناصر الفريق لينجحوا في حسم الشوط الأول بنتيجة 21/16.

ومع بداية الشوط الثاني نظم معهد أدنوك صفوفه وقدم أداء قويا بفضل نشاط وحيوية لاعبيه لينجح في كسب الشوط الثاني بصعوبة بنتيجة 21/20، ليحتكم الفريقان لشوط ثالث لحسم اللقاء جاء قويا ومثيرا استغل فيه المتحد خبرة ومهارة لاعبيه في تسديد الضربات الساحقة ليحقق الفوز بنتيجة 15/9 ويكسب نتيجة اللقاء.

وفي كرة اليد رد المعهد الفني الدين للمتحد، حيث نجح في كسب اللقاء، وكسبوا الشوط الأول بنتيجة 7/4. ومع بداية الشوط الثاني حاول الفريق المتحد العودة للمباراة، إلا أن عنصري الحيوية والنشاط لشباب المعهد الفني حرمهم من تسجيل أي تقدم لتنتهي المباراة بفوز المعهد الفني بنتيجة 13/8، شارك في المباراة عبدالله الظاهري مدير عام شركة أدنوك للتوزيع.

وفي منافسات كرة السلة قاد سعيد الزعابي فريق معهد أدنوك الفني لتحقيق الفوز على المتحد بنتيجة 29/26.

وجاء لقاء كرة القدم قويا بين الفريقين، سيطر المتحد على بدايته مستغلا تراجع منافسه لينجح اللاعب حسين يسلم في تسجيل أول الأهداف في الدقيقة الثالثة مانحا التقدم لفريقه، إلا أن لاعبي معهد أدنوك الفني سرعان ما عادوا إلى المباراة ليتمكن مهند مبارك من إدراك التعادل.

وفي الشـوط الثانـي استمرت المباراة قويـة وحافلـة بالإثـارة والنـديـة مـع محـاولات جادة من الفريقين لحسم نتيجة اللقاء غلب عليها عامل السرعة وفقدان التركيز إلى أن تمكن اللاعب مهند مبارك من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليتقدم فريق المعهد الفني.

وقبل نهاية المباراة مارس المتحد ضغطا قويا على منافسة مما دفعهم لارتكاب المزيد من الأخطاء لينجح في ادارك التعادل قبل دقيقة من نهاية المباراة مستغلا ضربة الجزاء التي منحت له مع نهاية الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 2/2.

وتتواصل مباريات الدورة التي تنظم سنويا بمشاركة فرق دوائر شركة أدنوك المختلفة والمعهد الفني ومدرسة جلينلج حيث يلتقي الأربعاء القادم بملاعب مدرسة الاتحاد بالبطين فريق الموارد البشرية والخدمات المشتركة أمام فريق معهد أدنوك الفني وتختتم البطولة فعالياتها 5/3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا