• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

(ألعاب الفيديو)

نسخة جديدة من لعبة «Battlefield 1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 مارس 2017

لم يكتف أستوديو DICE بطرح لعبته Battlefield 1 الأشهر على الإطلاق خلال العام الماضي، بين منافساتها من ألعاب المنظور الأول، حيث كشفت الشركة حسب موقع IGN عن توسيع اللعبة من خلال تحديث جديد لها يسمى They Shall Not Pass، والذي جاء بخرائط جديدة ونمط لعب جديد، إضافة إلى خطط جديدة خلال الحروب.وسيتقدم هذا التحديث الجيش الفرنسي، لأول مرة في اللعبة خلال رحلته في الدفاع عن أرضه ضد الإمبراطورية الألمانية.

كما يحتوي التحديث الجديد على أربع خرائط جديدة (مرتفعات فردان، حصن فو، سواسون، تمزق) وتتميز الخرائط بنقل بشاعة الحرب العالمية الأولى والغابات الفرنسية المحترقة من جراء الهجوم الألماني، كما أن تصميم الخرائط رائع جداً، وتظهر خبرة DICE الكبيرة في خريطة مثل مرتفعات فردان، والتي صممت بدقة كبيرة، وهناك كذلك خريطة حصن فو التي تتميز بالأنفاق الضيقة داخل الحصن والتي تشتعل فيها المعارك بقوة، وقد تصبح فوضوية في بعض الأحيان مع استخدام القنابل بكثرة.

وتمت كذلك إضافة أسلحة جديدة في كل أنواع الـ CLASSES في اللعبة. وكي تستطيع اللعب بهذه الأسلحة يجب عليك إنهاء مجموعة من المهمات. كما تمت إضافة عملية جديدة باسم «سندان الشياطين»، والتي توضح دفاع الفرنسيين عن أراضيهم في مواجهة الجيوش الألمانية، وتشمل الخرائط الأربع الجديدة، مما يزيد من عمق هذا النمط الجديد في سلسلة Battlefield.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا