• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

طالب الجماهير بمساندة فعالة

أحمد بن صقر: ثقتنا كبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - أكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات أن الثقة كبيرة في نجوم لاعبي منتخبنا الأولمبي، لتحقيق الفوز على أستراليا اليوم في الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة الثانية الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن.

وقال إن إصرار اللاعبين وعزيمتهم، وحرصهم على إعطاء انطباع جيد، وسمعة طيبة عن دولتهم، كما حدث في المشاركات السابقة، يدعونا للتفاؤل بأن اللاعبين قادرون على حسم النتيجة لمصلحتهم. وحول رؤيته الفنية للمباراة أكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي أن المباراة ستكون صعبة، نظراً لقوة الأستراليين، إلا أن ثقتنا في اللاعبين كبيرة وقدرتهم على تحقيق الفوز الذي يقربنا من التأهل إلى أولمبياد لندن لأول مرة في تاريخ الكرة الإماراتية.

وقال رئيس نادي الإمارات: من أجل الوصول إلى الهدف الذي نتطلع إليه جميعاً، يجب على نجومنا، الاعتماد على التوازن، في الجانبين الدفاعي والهجومي، مع الضغط المكثف والسريع، إلى جانب إغلاق المنطقة في حالة الدفاع مع المراقبة اللصيقة لمفاتيح اللعب الأسترالية، بالإضافة إلى التركيز على أهمية الابتعاد عن الأخطاء الفردية وبإذن الله ستكون النتيجة في مصلحتنا.

وطالب رئيس نادي الإمارات من محبي وعشاق كرة الإمارات التواجد والزحف بكل قوة خلف الفريق، لأن المساندة الجماهيرية الفعالة اليوم، من شأنها أن تعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتقديم كل ما لديهم وصولاً لتحقيق الفوز.

وعن حملة “وياك إماراتي” التي أطلقها النادي قال: هدفنا منها حشد أكبر عدد من جماهير النادي ورأس الخيمة على وجه الخصوص، للوقوف خلف “الأبيض الأولمبي” ومؤازرته في مباراته الهامة أمام أستراليا التي تمثل لنا جميعا أهمية كبيرة، لأنها مباراة “العبور”، فالفوز فيها يضع “الأبيض الأولمبي” على مسافة خطوة من لندن، وأشار إلى أن اللجنة المكلفة برئاسة أحمد يوسف درويش المدير المالي بالنادي قامت بمجهودات كبيرة منذ انطلاق الحملة لتذكير الجماهير بموعد المباراة وأهميتها، وضرورة مؤازرة المنتخب، والحمد لله أسفرت هذه الجهود عن حشد عدد كبير من جماهير رأس الخيمة التي سوف تتواجد في ملعب المباراة اليوم قبل موعد انطلاقها بوقت كافٍ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا