• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

رسالة من الوهيبي: أنصح اللاعبين بالتخلص من الضغوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

صلاح سليمان (العين) ــ قال علي الوهيبي لاعب العين والمنتخب الأول لكرة القدم إن منتخبنا الأولمبي يملك حظوظاً قوية وفرصته كبيرة في التأهل إلى أولمبياد “لندن 2012”، مشيراً إلى أنه أمام مباراة تعتبر نتيجتها مؤثرة وبوابة العبور للوصول إلى “عاصمة الضباب”.

وأضاف: لقد مر منتخبنا الأولمبي في بداية مشواره في التصفيات الآسيوية بظروف سيئة، وهذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم، ولا أعتقد أنه يواجه ظروفاً أسوأ من تلك التي واجهها من قبل، خاصة أنه أصبح على أعتاب بلوغ المحطة الأخيرة، بعد أن أنصفه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بقراره الأخير، واعتباره فائزاً بنتيجة 3 - صفر في مباراته أمام العراق التي جرت بمدينة العين في نوفمبر الماضي، بعد أن أشرك الأخير لاعباً موقوفاً.

وقال: تخطينا الظروف الصعبة، وعادت الأمور من جديد لتصب في مصلحة منتخبنا الأولمبي، وأتمنى أن تمضي على خير نسق، إلى أن نحقق الطموح المنشود، خاصة أن المنتخب أمام مباراة في غاية الأهمية، يواجه فيها نظيره الأسترالي اليوم على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الخامسة، وقبل الأخيرة من التصفيات القارية.

وقال الوهيبي: ثقتنا كبيرة في عناصر منتخبنا الأولمبي، والتي لم تهتز يوماً، حتى بعد أن واجهته الظروف الصعبة في مباريات الجولات السابقة، والأمل ما زال موجوداً، خاصة أن هؤلاء اللاعبين عودونا على الإنجازات، والنتائج الإيجابية المشرفة، منذ أن كانوا ضمن منتخب الشباب، وأرى أنهم قادرون على إسعاد جماهيرهم.

ونصيحتي للاعبي الأولمبي أن يرفعوا عن كاهلهم أي ضغوط، وأن يستمتعوا باللعب في هذا اللقاء، ونأمل أن نراهم في الصورة التي اعتدنا أن نراهم عليها دائماً.

وقال: المسؤولية في هذه المرحلة المهمة من عمر التصفيات الآسيوية تقع على الجميع من مسؤولين باتحاد الكرة، وجهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير، لأن الهدف واحد، وعليه لابد أن نقف بجانب اللاعبين، وأن نؤازرهم حتى بلوغ المبتغى.

وقال النجم العيناوي بالنسبة لي أرى أن يوم المباراة هو يوم للوطن ولكرة الإمارات، يوم الوصول إلى الحلم الذي كان يسعى إليه فقيدنا الغالي ذياب عوانة رحمه الله وزملاؤه اللاعبون، ونتمنى أن نحول الحلم إلى حقيقة ملموسة، وأن نقدمه هدية للوطن، وإلى روح عوانة.

وأضاف: أعتقد أن جماهيرنا ليست في حاجة إلى دعوة من أحد، ونحن متأكدون تماماً أنهم سيكونون على الوعد والموعد، ليحولوا يوم غدٍ إلى يوم احتفالي.

وقال: لقد شاهدنا في الفترة الأخيرة أموراً كثيرة إيجابية صدرت من طرف جماهير الأندية تبشر بكل الخير، وتابعنا هذه الجماهير، وهي تزحف بأعداد كبيرة إلى ملاعبنا المختلفة في منافسات الأندية، تشجع وتساند اللاعبين بكل حماس، وبالتأكد ينعكس هذا السلوك في مباراة منتخبنا الأولمبي أمام نظيره الأسترالي، ومن المؤكد أن الجميع يلتفون حول راية وعلم الإمارات الحبيبة، وأعتقد أن المسؤولين في اتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين يعدون منذ فترة لهذه المباراة المصيرية والحاسمة في مشوار الأولمبي، ونأمل أن تؤتي تحركاتهم واجتهاداتهم ثمارها في اللقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا