• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

سالم صالح: كلنا على قلب رجل واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد سالم صالح مهاجم منتخبنا الأولمبي أنهم قادرون على تحقيق الحلم بالوصول إلى أولمبياد لندن، وأن ثقتهم في أنفسهم كبيرة، لكنهم في الوقت نفسه يحتاجون لمؤازرة الجمهور القوية في لقاء اليوم، لأن الفوز به يعني الاقتراب كثيراً من تحقيق هذا الحلم بتكاتف الجميع.

وقال: الجمهور لا يحتاج لمن يحثه على القيام بواجبه، والمباراة مهمة ومصيرية بالنسبة لنا، وهي تعتبر نهائياً بالنسبة لنا، ولا بد من أن نفوز بها، حتى نضمن تعزيز أملنا في الوصول إلى الأولمبياد، وأعتقد أن المباراة أهم من مباراتنا في الجولة الأخيرة أمام أوزبكستان التي لا تعنينا الآن بقدر ما يهمنا المنتخب الأسترالي.

وأضاف: التحضيرات كانت جيدة في المعسكر الأخير الذي يعتبر امتداداً للمعسكر السابق الذي سبق لقاء العراق في الجولة الماضية، ونحن كلاعبين جميعاً على قلب رجل واحد، وسوف نكون حريصين جداً على تنفيذ توجيهات الجهاز الفني بقيادة المدرب مهدي علي، حتى نصل إلى ما نريده من هذه المباراة التي نحصر كل تفكيرنا وتركيزنا فيها دون الانشغال بغيرها.

وذكر سالم صالح أن المنتخب الأسترالي من المنتخبات الجيدة والقوية بالذات من الناحية البدنية، لكنهم في الوقت نفسه في كامل جاهزيتهم لمقارعته والتغلب عليه فقط يحتاجون لأن تكون المدرجات مملوءة، وأن يكون الدعم منها متواصلاً من بداية المباراة وحتى نهايتها. وأكد سالم صالح أنه سعيد بوجوده ضمن صفوف المنتخب الأولمبي، لأن هذا هو حلم كل لاعب، وأعتبر أن الإيجابيات الكبيرة التي يتميز بها المنتخب سوف تجعله قادراً على تحقيق تطلعات المسؤولين والشارع الرياضي، خاصة بعد أصبح في وضعية جيدة تؤهله على المنافسة على البطاقة الأولى التي تحجز له تذكرة الوصول المباشرة إلى لندن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا