• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

21 سيارة و3 رموز تنتظر الفائزين في «تحدي الإيذاع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم سباقات اليوم الرابع للمهرجان الختامي للهجن في ميدان المرموم لأبناء القبائل لفئة “ايذاع” ،وعددها 36 شوطا على فترتين صباحية ومسائية، بواقع 18 شوطا في كل فترة، وتبلغ مسافة الشوط 6 كلم، وتقام بالفترة المسائية أشواط الرموز على كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، وهي الشوط الأول لفئة “ابكار محليات” والشوط الثاني فئة “ابكار أصايل” والشوط الثالث لفئة “جعدان مفتوح”.

وينال الفائز بكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم في الشوط الأول الكأس و400 ألف درهم وتتنافس على اللقب 16 مطية، وينال الفائز بالشوط الثاني نفس الجائزة ويشارك في هذا الشوط 23 مطية، وتتنافس 18 مطية في الشوط الثالث للرموز وجائزته البندقية و250 ألف درهم. وتم تخصيص 6 سيارات من فئة “اف جي” في الفترة الصباحية للأشواط الستة الأولى وهي “ابكار أصايل” الذي تتنافس فيه 30 مطية و “ابكار مهجنات” تتنافس فيه أيضا 30 مطية و”جعدان محليات” وتبحث عن لقبه 53 مطية و”جعدان مهجنات” بمشاركة 36 مطية، و”ابكار محليات” بمشاركة 38 مطية و”ابكار مهجنات” بمشاركة 45 مطية وينال الفائزون من المركز الثاني حتى العاشر في هذه الأشواط جوائز نقدية.

ويقام 11 شوطا أخرى في الفترة الصباحية، وبعد انتهاء الأشواط الثلاثة للرموز في الفترة المسائية تقام 15 شوطا بـ 15 سيارة متنوعة للفائزين الأوائل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا