• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

88 مليون درهم مكافآت لعملاء «باريس غاليري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

احتفلت باريس غاليري بمرور عام على إطلاق برنامج الولاء الخاص بها Luxury Club، وهو برنامج صممته مجموعة شركات باريس غاليري، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في عالم التسوق الفاخر، من أجل مكافئة زبائنها على ولائهم، لتصل قيمة المكافآت الممنوحة لهم حتى الآن إلى أكثر من 88 مليون درهم! جاءت على شكل نقاط ولاء.

ومع نسبة نمو وصلت حتى 11%، أصبح برنامج Luxury Clubأحد أنجح برامج الولاء وأسرعها نمواً في دولة الإمارات. ولم يُصمم برنامج الولاء Luxury Club من أجل مكافئة الزبائن الموالين لمتاجر باريس غاليري فحسب، وإنما تشمل مزاياه أيضاً متاجر واتش غاليري التابعة للمجموعة، وهي سلسلة من متاجر التجزئة، كرست مفهوماً خاصاً لتجارة الساعات والإكسسوارات، بحيث توفر مجموعة فاخرة منها ضمن مساحات بيع واسعة وفخمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا