• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«سانت أونوريه» تحتفل بمرور 130 عاماً على التأسيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

ابوظبي ابوظبي

في إطار احتفالها بمرور 130 عاماً من النجاح العالمي للأسلوب الباريسي الذي تشتهر به، تتطلع سانت أونوريه الشركة المعروفة بتصنيع آلات التوقيت والاكسسوارات وأدوات الكتابة، إلى تعزيز حضورها على مستوى الشرق الأوسط من خلال خطة توسعات تستهدف مضاعفة عدد نقاط البيع في المنطقة من 80 إلى 150 خلال السنوات الخمس القادمة.

وخلال احتفالية كبرى بعيدها السنوي أقيم في فندق «سوفيتيل داون تاون» دبي، حضره كبار الشخصيات ونخبة من أفضل العملاء، إلى جانب الموزعين وأصدقاء العلامة، أكد وليفيير بيرولت الرئيس التنفيذي في سانت أونوريه، أهمية سوق المنطقة، مشيراً لسعي الشركة نحو تعزيز وجودها على مستوى الشرق الأوسط، ومضاعفة منافذ البيع في خمس سنوات.

وأوضح أن الشرق الأوسط يمثل 35% من إجمالي مبيعات الشركة عالمياً، وهو ما يؤكد عدور وأهمية سوق السلع الفاخرة في الشرق الأوسط بالنسبة للعلامة. وأعرب بيرولت عن رضاه بأداء الشركة في أسواق المنطقة خلال العام الماضي.

وأكد بيرولت دور سوق المنطقة والارتباط الوثيق بالسلع الفاخرة. ومنذ دخولها الأول للمنطقة، تحقق إصدارات ساعات سانت أونوريه فرنسية الإيحاء التي تتسم بالتصاميم الأنيقة المميزة والدقة السويسرية، نجاحات كبيرة على مستوى قطاع السلع الفاخرة في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا