• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

هاتف «Xperia» جديد «سوني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

كشفت سوني للاتصالات النقالة النقاب عن هاتف Xperia™ E4 Dual الذكي الذي يتميز بسهولة الاستخدام والترفيه مع الشاشة الكبيرة، إضافة إلى قوة البطارية بسعر يناسب الجميع.

وقال طوني مكنولتي، نائب الرئيس لقسم فئة المنتجات القيّمة في سوني للاتصالات النقالة: «أردنا من خلال هاتف Xperia™ E4 Dual الجديد أن نقدم مزايا سوني الفاخرة التي اعتاد عليها عملاؤنا بسعر في متناول الجميع، مع خطوات الإعداد البسيطة والشاشة والبطارية التي تستمر لمدة يومين، حيث يقدم الهاتف الذكي مزايا ترفيهية فريدة».

وصُمم هاتف Xperia™ E4 Dual ليكون سهل الاستخدام، مع إتاحته سرعة في الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة مع مرونة عالية، كما يتيح هاتف Xperia E4 Dual الاستخدام الأمثل لمدة طويلة خلال أيام العمل، مع بطارية فائقة الأداء تستمر لمدة يومين كاملين.

بالإضافة إلى أن الهاتف يوفر خاصية التقاط صور بمنتهى السهولة والسرعة، وذلك من خلال مجموعة المزايا التي أضافتها سوني، مثل التمييز التلقائي للمشهد وتعزيز الصورة وتطبيقات الكاميرا المتعددة.

كما أدخلت سوني العديد من التحديثات والتطبيقات الأخرى التي تركز على سهولة الاستخدام والمرونة، وبجانب السطح الأنيق، يأتي الهاتف الجديد بتصميم نحيف مع منحنيات مميزة بتقنية تجعل من الهاتف سهل الحمل، في حين تتيح الشاشة المضادة للخدش قدرة فائقة على الاحتمال.

ويتوافر الهاتف باللونين الأبيض والأسود، ويأتي أيضاً مع العديد من السمات القابلة للتخصيص، إلى جانب الإكسسوارات الفريدة التي تتيح تغيير مظهر الهاتف جذرياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا