• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تروج لـ «ويتيكس 2015» في ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

كولالمبور- (وام)

كولالمبور (وام)

قام وفد من هيئة كهرباء ومياه دبي بزيارة إلى ماليزيا للترويج لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2015» الذي تنظمه الهيئة خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وعقد وفد الهيئة اجتماعات مع 74 شركة ومؤسسة ماليزية من القطاعين الحكومي والخاص في فندق جراند حياة كوالالمبور، لبحث مشاركتها في المعرض، وبحث الوفد خلال الزيارة - التي تأتي في إطار تعزيز العلاقات مع الشركات والمؤسسات الماليزية، وتلبية لدعوة من مؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية - سبل تعزيز المشاركة الماليزية في الدورة المقبلة من المعرض الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي.

والتقى وفد هيئة كهرباء ومياه دبي كلا من داتو ذو الكفل محمود نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية، وسوني شياه مفوض اللجنة الوطنية لخدمات المياه في ماليزيا.

تأتي زيارة وفد الهيئة برئاسة كل من سعيد بالجافلة مدير أول العلاقات الحكومية بالإنابة، وعبد السيد عبدالحميد مدير العقود، في أعقاب المشاركة الماليزية الواسعة في دورة العام الماضي من معرض «ويتيكس».

قدم سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه رئيس ومؤسس معرض «ويتيكس» الشكر لمؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية على دعوتها وتقديم الدعم لوفد الهيئة وتسهيل اللقاءات مع صناع القرار في العديد من الشركات الماليزية، وأوضح الطاير، أن «ويتيكس» أصبح منصة التقاء عالمية مهمة للشركات والمؤسسات العاملة في مجال المياه والطاقة والبيئة، وأحد أكبر المعارض المتخصصة والشاملة في مجالها على الصعيد الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن معرض «ويتيكس 2015» يقام تحت مظلة الدورة الثانية من الأسبوع الأخضر 2015، ويتزامن مع القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي تهدف إلى ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا