• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

رسالة إلى الجماهير لمساندة اللاعبين في مباراة أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أما عن رسالته للجمهور، أكد السركال أن المباراة، هي قبل الأخيرة، وأن “الأبيض الأولمبي” في حاجة لمؤازرة جماهيرية، ووقفة قوية حتى نحسم موقفنا مبكراً، ولا نحتاج إلى المباراة الأخيرة للتعويض، وإذا فزنا في ملعبنا سوف نكون الأقرب بنسبة كبيرة للتأهل، ثم إنني أتساءل: ما هي قيمة أنك تلعب بملعبك؟ هل الملعب فقط كأرضية، وغرف ملابس؟ القيمة في الجمهور، وجمهور الإمارات عودنا في المواقف الصعبة أن يكون مع فريقه، مثلما حدث من قبل في بطولات آسيا، والخليج، وكان أكبر عون للاعبين، وكان وفياً في كل المناسبات، وأتوقع أن يكون وفياً اليوم أيضاً في الوقوف بجانب هذا الجيل الذي يعد مستقبل الكرة الإماراتية.

وفي رده عما إذا كان الحضور الجماهيري له مخاوف أيضاً مثلما يكون له فائدة لأنه من الممكن أن يشكل ضغطاً على اللاعبين قال السركال: بالعكس تماماً هذا الفريق عودنا على أن يحقق الانتصارات الكبرى خارج ملعبه في حضور جماهير تملا المدرجات لتشجيع الفريق المنافس، وهنا نحن نتوقع أن ينظر لاعبونا للحضور الجماهيري بأنه أمر إيجابي، لأن جمهور الإمارات مساند لهم، والقاعدة كانت تقول إن الجمهور هو اللاعب رقم 12 سابقاً، وأصبحت تقول الآن إن الجمهور هو اللاعب رقم 1 في الفريق، ومنتخبنا من نوع المعدن النفيس الذي يظهر في الأوقات الصعبة، وأنا أقول إننا الآن في وقت صعب، لأننا في أقوى مجموعة بالتصفيات الأولمبية، ورغم أننا في الصدارة إلا أننا نواجه أقوى فريقين في المجموعة.

وقال السركال: إن المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق الحلم الذي انتظرته الجماهير طويلاً بالتأهل إلى نهائيات كرة القدم بأولمبياد لندن، لأن مجموعة لاعبيه هم الأفضل مقارنة بالعديد من المنتخبات المنافسة، بشرط التحلي بالثقة في النفس، وأيضاً احترام أستراليا وكذلك أوزبكستان في مباراة الجولة السادسة والأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا