• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مكتبة أسرية في «مؤسسة التنمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

فاطمة عطفة (أبوظبي)

انسجاماً مع مبادرة «عام القراءة 2016»، بادرت «مؤسسة التنمية الأسرية» بتشكيل مكتبة أسرية في جناحها المشترك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب تحتوي

على مجموعة من الكتب التي تم انتقاؤها واختيارها بدقة من إصدارات ثقافية واجتماعية وأسرية منوعة، منها ماهو مخصص للأطفال، في وقت تسعى المؤسسة لتوعية زوار الجناح بأهمية وفائدة القراءة ودورها في بناء الشخصيات الواعية والارتقاء بالذات، وزيادة مكنونها الثقافي.

ويشهد جناح المؤسسة في المعرض فعاليات متنوعة . وقالت الإعلامية في المؤسسة ليلى عبد الله لـ«الاتحاد»: من خلال التواصل بين المؤسسة والمجتمع بكل تنوعاته نستطيع أن نمد يد المساعدة لمن يحتاجون إلى تثقيف صحي وأسري من خلال الالتحاق ببرامجنا التي تشمل «نادي أطفال وشباب الدار»، وبرنامج للمتزوجين، وآخر للمطلقين، وهناك برنامج خاص للمرأة، إضافة إلى برنامج «رائدات الدار»، وهو يتضمن قسمين، بعنوان «تنمية وتمكين» وبرنامج «ما هو الزواج»، وهو موجه للمقبلين على الزواج.

من جهة أخرى، أطلقت المؤسسة برنامج «شاور» المعني بتقديم الاستشارات الأسرية لمن يطلبها، وحسب الاختصاصي الاجتماعي في المؤسسة عبد الله المازم، فإن الاستشارات تتم في الجناح مشيراً إلى أن البرنامج يتميز بالسرية التامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا