• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«نيسان» تكشف عن سيارة الكروس أوفر «جوك 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

أبوظبي أبوظبي

كشفت نيسان الستار عن الجيل الجديد من سيارة الكروس أوفر العصرية، جوك 2015، وذلك على حلبة دبي أوتودروم.

وللمرة الأولى، استضافت نيسان اليابانية التي لطالما اشتهرت سياراتها بجمعها لمفهومي الابتكارات المتفوقة والإثارة، حفلة إطلاق فريدة من نوعها قامت من خلالها بكشف النقاب عن سيارتها الكروس أوفر العصرية الجديدة أمام حشد كبير من الحضور. وخلال حفل الإطلاق، تم التعريف بالمزايا الثلاث الرئيسية لسيارة جوك.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: تتميز جوك بفرادتها وحضورها اللافت وقد تم تطويرها مع التركيز على الأشخاص الذين يرغبون في التألق بين أترابهم. ومع اعتماد جوك على مبدأ «الجرأة في الاختلاف»، كان على نيسان أن تقيم لها حدثاً تعريفياً خارجاً عن المألوف، خصوصاً أن المستهلك سيكتشف أن جوك مليئة بالإثارة التي تتميز بها السيارات الرياضية. وعلى الرغم من التعديلات التي نالتها جوك الجديدة، إلا أنها لا تزال تعكس شخصيتها التي لطالما اشتهرت بها».

ويقول كتيب بلكوهدجا، مدير العلامة التجارية لسيارات الدفع الرباعي في نيسان: إن اختيار الناس قيادة سيارة نيسان جوك مبني على عقلية معينة أكثر من الانتماء إلى ديموغرافية معينة. النموذج الجديد من جوك يأتي بابتكارات تكنولوجية رائعة ومجموعة متنوعة من الخيارات والمواصفات التي تناسب احتياجات المستهلكين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا