• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

أبوظبي الاتحاد

«أبوظبي التجاري»

ثبتت وكالة موديز لخدمات المستثمرين التصنيف الائتماني لبنك أبوظبي التجاري عند مستوى «إيه 1» للودائع، ورفعها للتقويم الائتماني الأساسي المستقل من «بي إيه إيه 2» إلى «بي إيه إيه 1»، مع بقاء النظرة المستقبلية مستقرة للمدى الطويل.

وقالت الوكالة: إن هذا التثبيت يعكس ما يتمتع به البنك من مكانة عالية في القطاع المصرفي الإماراتي كونه رابع أكبر البنوك من ناحية الودائع، فضلاً عن المتانة المالية التي تتمتع بها حكومة دولة الإمارات، التي تتمتع بتقويم سيادي عند مستوى «إيه إيه 2»، ورصدها التاريخي في دعم القطاع المصرفي في أوقات الضغوط، فضلاً عن نسبة الملكية المرتفعة لحكومة أبوظبي في البنك.

«الإمارات دبي الوطني»

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، بطاقة مؤسسية تحمل علامة تجارية مشتركة، بالتعاون مع مركز دبي للسلع المتعددة، و«ماستر كارد»، ويستهدف برنامج البطاقة التجارية الشركات الأعضاء في المركز بشكل حصري، ليقدم أول بطاقة مؤسسية تحمل علامة تجارية مشتركة مع منطقة حرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وقال جوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي، مركز دبي للسلع المتعددة: «نحن سعداء في مركز دبي للسلع المتعددة بشراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني لنكون المنطقة الحرة الأولى في المنطقة التي توفر هذه البطاقة لأكثر من 9,900 شركة مسجلة لدينا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا