• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

وفقاً لاستفتاء مجلة «يوروبيان بزنس اير نيوز»

«مطار البطين» الأول بالشرق الأوسط في الخدمات الأرضية والرابع عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

الاتحاد

حصل مطار البطين للطيران الخاص على المرتبة الرابعة كأفضل مزود للعمليات الأرضية الثابتة، وذلك ضمن الدراسة التي أجرتها مجلة «يوروبيان بيزنس إير نيوز» للعام 2012.

وأوضح المطار في بيان صحفي أمس أن «ظبي جت»، مركز الخدمات الأرضية التابع لمطار البطين، حظي بتصويت قراء المجلة، ليحصل على المرتبة الرابعة ضمن قائمة أفضل مراكز للخدمات الأرضية في أوروبا، وبذلك نال المرتبة الأولى ضمن هذا النوع من المرافق في منطقة الشرق الأوسط.

وقال خليفة محمد المزروعي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات «تفخر شركة أبوظبي للمطارات بالإنجاز الذي حققه مركز «ظبي جت» خلال السنة الأولى من تشغيله، وحصوله على المرتبة الرابعة ضمن أفضل مراكز الخدمة الأرضية».

وأضاف «مثل هذا التميّز يلقي الضوء على التزام كل فريق العمل بتعزيز مستوى الخدمات والمرافق لطاقم الطائرات».

وأتيحت الفرصة لجميع قراء المجلة من مشغلي الرحلات المؤهلة، للتصويت لمركز الخدمات الأرضية المفضل خلال الفترة ما بين مارس 2011 ويناير 2012 لتقييم المرافق والخدمات المقدمة، حيث تم التصويت عبر موقع إلكتروني مخصص لكل قارىء أو من خلال تعبئة نموذج الاستفتاء الذي أرفق مع المجلة، حيث طرحت المجلة تسعة أسئلة لكل أربع فئات لتحديد التقييم.

من جانبه، قال ديفيد رايت، ناشر مجلة يوروبين بزنس اير نيوز، إن الاستبيان يعمل على تقييم جودة الخدمات والبنية التحتية المتطورة وتلبية متطلبات العملاء، وإعداد فريق عمل من ذوي الخبرات العالية التابع لمراكز الخدمة الأرضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا