• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الملكي» يتسلح بـ «الدون» و«البلومون» يعتمد على الهداف القاتل

الريال والسيتي.. قمة «التاريخ» والعبور إلى سان سيرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يعقد ريال مدريد الإسباني آمالاً كبيرة على عودة نجمه وهدافه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لبلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم على ملعب «سانتياجو برنابيو» في مدريد في إياب الدور نصف النهائي.

وغاب رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة «93 هدفاً» وفي نسختها الحالية «16 هدفاً» رونالدو عن مباراة الذهاب الثلاثاء الماضي بسبب الإصابة في فخذه والتي تعرض لها في مباراة في الدوري المحلي أمام فياريال، فعجز النادي الملكي عن التسجيل في مرمى مضيفه مانشستر سيتي، وبات مطالبا بالفوز لحجز بطاقته إلى النهائي الرابع عشر في تاريخه في المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها «10 آخرها عام 2014».

وكان رونالدو الشغل الشاغل في الآونة الأخيرة لجماهير النادي الملكي التي تمني النفس بتعافي نجمها لحاجة النادي لخدماته، خصوصا أمام مانشستر سيتي لحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة الوحيدة التي يمكن أن ينقذ بها موسمه.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد نجح في الفوز في مباراتيه المحليتين في غياب رونالدو «أمام مضيفيه رايو فايكانو 3-2 وريال سوسيداد 1-صفر»، بيد أنه عانى الأمرين، واحتاج إلى تألق نجمه الآخر الويلزي جاريث بايل لكسب نقاط المباراتين «سجل 3 أهداف في المباراتين»).

وانقذ رونالدو ريال مدريد من الخروج من المسابقة بثلاثية رائعة في إياب ربع النهائي في مرمى فولفسبورج الألماني «صفر-2 ذهاباً و3-صفر إياباً» رفعت رصيده إلى 16 هدفا في 10 مباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا