• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الكويت والعراق والمجر تطلب اللعب مع «الأبيض»

منتخب الشاطئية يستعد للتصفيات الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

بدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية الاستعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس المقبل، وذلك خلال التدريبات اليومية بملعب المنتخب بالممزر.

كانت قرعة التصفيات قد سحبت أمس الأول بالعاصمة القطرية الدوحة، وأوقعت منتخبنا في المجموعة الثالثة مع منتخبات فلسطين وأوزبكستان والعراق فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر وعمان والبحرين ولاوس، فيما ضمت المجموعة الثانية اليابان والصين وفيتنام والكويت، والمجموعة الرابعة ثلاثة منتخبات فقط هي إيران وتايلاند ولبنان.

ويشارك في التصفيات 15 منتخبا تم توزيعهم على 4 مجموعات يتنافسون على 3 مقاعد مؤهلة للمشاركة في كأس ‏العالم المقرر تنظيمها في البرتغال خلال الفترة من 9 إلى 19 يوليو المقبل، ويتأهل أول ثلاثة منتخبات في التصفيات إلى مونديال كرة القدم الشاطئية، علما بأن الدور الأول من البطولة يشهد تأهل منتخبين عن كل مجموعة.

ويعقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي جوستافو جوجا عدة اجتماعات خلال الأيام المقبلة مع الجهاز الإداري لوضع النقاط على الحروف فيما يخص برنامج الإعداد والمباريات الودية، التي سيخوضها المنتخب خلال الفترة المقبلة وقبل السفر إلى الدوحة، وتلقت لجنة الكرة الشاطئية عدة طلبات من منتخبات عربية وآسيوية وأوروبية للعب معه في دبي خلال الفترة المقبلة، منها منتخبات الكويت والعراق وأذربيجان والمجر.

وأكد بدر حارب المشرف على المنتخب أن القرعة جيدة لمنتخبنا، وقال: «نلعب مع هذه المنتخبات بحثاً عن صدارة المجموعة والتأهل للمربع الذهبي كخطوة أولى من طموحاتنا في التصفيات وبعدها التفكير في الصعود للنهاية والفوز بالبطولة لأن اللقب الآسيوي هو ما نخطط له، ويعتبر منتخبنا السابع عالميا في تصنيف الفيفا من أبرز المنتخبات المرشحة للتأهل للمونديال وأيضا الفوز بالبطولة مع منتخبات إيران واليابان». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا