• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أطلقت تطبيق تداول متعدد الأصول للهواتف الذكية بنسخة عربية

«إي دي إس سيكيوريتيز» تنفذ تداولات بقيمة 21 مليار دولار يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

يوسف البستنجي (أبوظبي)

تتجاوز قيمة تداولات المستثمرين من المؤسسات والأفراد في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تنفذ عبر شركة إي دي إس سيكيوريتيز 12 مليار دولار يوميا أحيانا، وتتراوح بالمعدل العام بين 9,5 إلى 12,5 مليار دولار يوميا في أسواق العملات وأسواق المال الدولية، بحسب فيليب غانم الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة للشركة.

وقال غانم في مؤتمر صحفي عقدته الشركة أمس، بجزيرة الماريا مقر سوق أبوظبي العالمي، إن شركة إي دي إس سيكيوريتيز تمكنت خلال 5 سنوات من أن تصبح واحدة من أسرع وأهم شركات الوساطة نموا في العالم، بدعم من البنية التحتية المتطورة التي توفرها البيئة الاستثمارية وبيئة العمل في إمارة أبوظبي أكثر مراكز المال تطورا في العالم.

وأوضح غانم في رد على سؤال لـ «الاتحاد» أن الشركة خلال سنوات معدودة أصبحت تقدم خدماتها لآلاف العملاء من الشركات والأفراد، وتنفذ تداولات تتراوح قيمتها بين 16 إلى 21 مليار دولار يوميا، منها نحو 60% من مستثمرين خليجيين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال إن عدد المستثمرين الخليجيين يمثل نسبة 40% إلى 50% من إجمالي عدد العملاء، لكن قيمة تعاملاتهم تصل إلى 60% من إجمالي قيمة التعاملات اليومية.

من جهة أخرى، أطلقت شركة إي دي إس سيكيوريتيز، أمس، أول تطبيق تداول متعدد الأصول مخصص للهواتف الذكية بنسخة عربية شاملة لأول مرة على الإطلاق.

وقالت إن التطبيق، متوفر للتحميل من متجر «أبل» أو «جوجل بلاي»، ويعتبر التطبيق بديهياً وسهل الاستخدام، وقد تم تطويره واختباره لأكثر من عامين.

ويسمح التطبيق للمتداولين أصحاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التابلت بالوصول إلى أكثر من 1000 أداة مالية بنقرة واحدة، في أي وقت وأي مكان ،بأربع لغات عالمية هي الإنجليزية، العربية، الصينية المُبسطة والتقليدية، ويوفر أكثر من 90 زوجاً من العملات وأكثر من 1000 منتج من عقود الفروقات (بما في ذلك فوركس والسلع والمؤشرات والأسهم).

وقالت الشركة إنه استناداً إلى تكنولوجيا OREX الخاصة بـ «إي دي إس سيكيوريتيز» يمكن فتح وتمويل وتشغيل حسابات التداول المتحرك خلال دقائق، حيث صممت هذه التكنولوجيا لتوفر الوصول إلى مصادر السيولة في السوق الأولية والثانوية حسب المعايير المؤسسية للتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا