• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين     

2 مليار درهم كلفة المرحلة الأولى

تسليم 461 فيلا بمشروع «حد السعديات» نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

تباشر شركة السعديات للاستثمار والتطوير تسليم المرحلة الأولى من مشروع فلل «حد السعديات» بأبوظبي، والتي تضم 461 فيلا، خلال شهر نوفمبر المقبل، بحسب مروان حجازي، مدير المبيعات بالشركة.

وقال حجازي، في تصريحات صحفية أمس، إن الشركة باعت حتى الآن نحو 85% من فلل المرحلة الأولى، بأسعار تبدأ من 7,2 ملايين درهم، وصولاً إلى 38 مليون درهم للمساحات الكبيرة، مشيراً إلى توفر 8 نماذج وأحجام من الفلل.

وأشار إلى إنجاز أكثر من 65% من العمليات الإنشائية في المرحلة الأولى، والتي تقدر تكلفتها بنحو ملياري درهم، فيما تم إنجاز كامل أعمال البنية التحتية بهذه المرحلة، فضلاً عن الانتهاء من المرافق والتجهيزات الرئيسية للمشروع.

وأكد حجازي أن الشركة وقعت سابقاً اتفاقيات مع 8 بنوك محلية داخل الدولة من أجل تمويل عمليات شراء وحدات المشروع، موضحاً أن 50% من ملاك فلل المرحلة الأولي من المواطنين.

ولفت إلى أن المرحلة الثانية التي سيتم البدء في إنشائها نهاية العام المقبل تضم شققاً وفللاً، بالإضافة إلى فندق من فئة 5 نجوم تم الاتفاق على إدارته مع إحدى شركات إدارة الفنادق، فضلاً عن نادٍ لليخوت والمارينا تم التوقيع على عقد إنشائه مع إحدى شركات المقاولات، وتم البدء في العمليات الإنشائية في شهر أبريل الماضي

من جانبه، قال جريج سينجرلاند، مدير المشروع، إنه تم إنجاز أكثر من 85% من أعمال تطوير البنية التحتية في المشروع بأكمله، شاملة المياه والصرف والكهرباء، كما تم البدء برصف جميع الشوارع الرئيسية، على أن يتم خلال الأشهر القليلة المقبلة بدء العمل على الطرق المخصصة للوصول إلى الفلل.

وأوضح سينجرلاند أن هذه الخطوة تساهم في تهيئة المشروع لاستقبال السكان قريباً، موضحاً أن تسليم الفلل للملاك سيستمر من شهر نوفمبر المقبل، وحتى الأشهر الأولى من عام 2017.

ولفت إلى أن مشروع حد السعديات يغطي مساحة تقدر بـ 1.5 مليون متر مربع في جزيرة السعديات، ويتميز بإطلالته على الواجهة البحرية الطبيعية، مشيراً إلى أن مشروع حد السعديات سيحيط به العديد من الفنادق العالمية والمنتجعات والمتاحف والمرافق عند انتهائه. يشار إلى أن أعمال البنية التحتية في مشروع «حد السعديات» بدأت في عام 2013، تزامناً مع بدء عمليات التشييد والبناء في الفلل، ومن المنتظر أن ينتهي المشروع بأكمله بحلول عام 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا