• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سهيل المزروعي لـ «الاتحاد» خلال جولة بمشاريع الشركة:

«آبار العقارية» تضيف 6 آلاف وحدة سكنية لسوق أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

تضم محفظة شركة آبار العقارية، المملوكة لشركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»، نحو 6 آلاف وحدة سكنية، تم تسليمها وقيد الإنجاز أو التصميم، بحسب معالي سهيل محمد فرج المزروعي وزير الطاقة، رئيس مجلس إدارة شركة آبار للاستثمار، العضو المنتدب لـ«آيبيك».

وقال المزروعي لـ«الاتحاد»، خلال جولة بمشاريع «آبار العقارية» في أبوظبي، إن محفظة الشركة تضم كذلك ساحات مكتبية وفندقية وتجارية متنوعة بمختلف مناطق أبوظبي، مؤكداً تركيز الشركة على تقديم وحدات متميزة من حيث النوعية والموقع والجودة، فضلاً عن تنافسية الأسعار.

وذكر معاليه أن «آبار العقارية» تباشر خلال العام الحالي تسليم عدد من المشاريع بمناطق الريم، وشاطئ الراحة، وكورنيش أبوظبي.

وأضاف أن «آبار» تمتلك عدداً كبيراً من الأراضي المزمع تطويرها خلال الفترة المقبلة، حيث تمتلك الشركة نحو 8 قطع أراضٍ بجزيرة الريم، تم تطوير قطعتين، فيما يتبقى 6 قطع قيد التصميم، فضلاً عن امتلاكها 8 قطع أراضٍ كذلك في منطقة شاطئ الراحة، من بينها جزيرة السيف، التي ستكون معلماً مميزاً في شاطئ الراحة، وستضم فللا وبنايات، وهي عبارة عن جزيرة صغيرة أمام شاطئ راحة ستضم مشروعاً متكاملاً.

وأوضح المزروعي أن «آبار العقارية» تهتم في تطوير مشاريعها ببناء علاقة طويلة المدى مع العملاء والمشترين، عبر استمرار التواصل بعد إنجاز وتسليم المشروع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا