• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

ينظمه بنك أبوظبي الوطني

ملتقى أسواق المال يناقش الفرص والتحديات الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد)- يناقش ملتقى أسواق المال العالمية، الذي ينظمه بنك أبوظبي الوطني، أهم القضايا السياسية والاقتصادية في العالم مثل تداعيات «الربيع العربي» والتحديات الاقتصادية في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا فضلاً عن مناقشة وتحليل الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة.

ويستضيف ملتقى أسواق المال العالمية، الذي ينظمه البنك يومي 29 فبراير و1 مارس 2012، نخبة من خبراء الاقتصاد وصناع القرار في العالم ودول مجلس التعاون الخليجي، وفق ما ذكر في بيان صحفي أمس.

وقال محمود العرادي، المدير العام لقطاع الأسواق المالية ببنك أبوظبي الوطني «يواجه العالم العديد من التغيرات الجذرية وغير المتوقعة الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات حول المستقبل والفرص الاستثمارية المتاحة، لذا قمنا بدعوة أهم محافظي البنوك المركزية والمستثمرين لتبادل المعارف والخبرات ومناقشة أهم القضايا الاقتصادية الراهنة».

ويشارك في الملتقى بول فولكر، المستشار الاقتصادي السابق لرئيس الولايات المتحدة الأميركية، باراك أوباما، والرئيس السابق لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، وأكسل فيبر، الرئيس السابق لـ«البوندسبانك»، البنك المركزي الألماني، وعضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي.

وقال العرادي «يناقش الملتقى الصعوبات التي تواجه الاقتصاد العالمي مثل التحديات النقدية وأزمة الديون السيادية، فضلاً عن الاقتراحات الخاصة بالقوانين واللوائح المالية والمصرفية».

ويقدم بول فولكر، ورقة عمل عن «مستقبل الأسواق المالية العالمية» وتأثير «قاعدة فولكر» في اليوم الأول من ملتقى أسواق المال العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا