• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

خلال حفل أقيم في مركز دبي التجاري العالمي

مكتوم بن محمد يكرم الفائزين بجوائز التميز لقطاع الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ظهر أمس، حفل جوائز التميز لقطاع الأعمال في دورتها الثانية والعشرين، بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وعدد من مديري الدوائر والمسؤولين، حيث تم تكريم الفائزين في جائزة دبي للجودة وجائزة دبي للتنمية البشرية وبرنامج دبي للخدمة المتميزة، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وكرم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم الشركتين الفائزتين بجائزة دبي الذهبية للجودة، وهما هيئة كهرباء ومياه دبي من القطاع الحكومي، ومركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة من القطاع المالي، بالإضافة إلى الشركتين الفائزتين بجائزة دبي للجودة، وهما أمن مجموعة طيران الإمارات، ومعهد الإمارات للسياقة من قطاع الخدمات.

وكرّم سموه أيضاً الخمس عشرة شركة الفائزة بجائزة دبي التقديرية للجودة، والتي ضمت كلاً من دبي فيرست ونتورك إنترناشيونال من القطاع المالي، وتيم هورتنز وكولد ستون كريمري - أباريل جروب من قطاع البيع بالتجزئة، وجميرا فندق الخور وتماني مارينا فندق وشقق فندقية من القطاع السياحي، ومستشفى إل.إل.إتش ومستشفى ثومبي - عجمان من القطاع الصحي، والقرية العالمية وفن سيتي دبي - لاندمارك ليجر من قطاع التسلية والترفيه، ودتكو بلفور بيتي - إدارة المعدات والنقليات وتيكون من قطاع المقاولات، وبركات كواليتي بلاس وبريستول فاير انجنيرنج وشركة ستار للأسمنت من قطاع الصناعة، وجليل للتوزيع من القطاع التجاري.

كما كرّم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم أيضاً الشركات الفائزة بجائزة دبي للتنمية البشرية ضمن 3 فئات هي جائزة دبي للتنمية البشرية، وجائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية، وجائزة دبي الذهبية للتنمية البشرية.

وفاز بجائزة دبي الذهبية للتنمية البشرية هيئة كهرباء ومياه دبي من القطاع الحكومي، والفائز بجائزة دبي للتنمية البشرية وصل من قطاع الخدمات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا