• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

الاتفاقية توفر للعاملين بالغرفة خدمات ضمن برنامج سفر موظفي الحكومة

«غرفة أبوظبي» توقع اتفاقية تعاون مع «طيران الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اتفاقية تعاون مع الاتحاد للطيران، توفر بموجبها الناقلة الوطنية لموظفي الغرفة خدمات ومزايا وإجراءات ضمن “برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي”.

وقع الاتفاقية محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، وحارب المهيري نائب الرئيس لشؤون المبيعات في الاتحاد للطيران بدولة الإمارات، بحضور خلفان سعيد الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة، وعدد من كبار المسؤولين في غرفة أبوظبي وطيران الاتحاد.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم الاتحاد للطيران إلى موظفي غرفة أبوظبي، حزمة من المزايا، تشمل أميالاً إضافية، وإتاحة فرصة حمل أمتعة زائدة، وأولوية الخدمة، بالإضافة إلى العروض الحصرية، وتخفيضات على تذاكر السفر.

وأكد المهيري المكانة المتميزة التي وصلت إليها شركة طيران الاتحاد خلال فترة وجيزة، والمستوى المتميزة للخدمات التي تقدمها الشركة، مشيراً إلى أن العلامة التجارية للشركة أصبحت مرادفاً للجودة والتميز في عالم الطيران التجاري، ما أسهم في تعزيز مكانة أبوظبي وسمعتها في الأوساط الاقتصادية العالمية.

وقال إن غرفة أبوظبي تعتبر خدمات طيران الاتحاد من أفضل الخدمات، حيث تقدم وتوفر الناقلة الوطنية جميع متطلبات السفر، وكذلك خدمات الشحن بـأفضل صورة ممكنة، ما انعكس إيجابياً على سمعة الإمارة وساهم في تعزيز مكانتها.

وأشار المهيري إلى أن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تعمل وبكل السبل على الترويج لطيران الاتحاد، باعتبارها ناقلاً وطنياً رائداً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أن الغرفة تعمل مع الشركة من خلال القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، والمتمثل في أعضاء الغرفة من الشركات والمؤسسات وشبكة علاقاتها والوفود التجارية المتعددة التي تستقبلها على مدار العام والوفود التجارية التي ترسلها الغرفة للخارج للترويج لإمارة أبوظبي ودعم جهود طيران الاتحاد وتعزيز أعمالها ونشاطاتها ودعم توجهاتها وخططها المستقبلية.

وأضاف أن الغرفة تعمل كذلك على التعريف بالدور المهم الذي تقوم به الشركة وبالخدمات التي تقدمها والمهنية العالية التي يعمل بها الكادر المميز الذي يقوم بتقديم هذه الخدمات. من جانبه، قال حارب المهيري إن الاتحاد للطيران تتناسب واحتياجات ومتطلبات العاملين في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بفروعها كافة في الإمارة، مؤكداً أن الاتفاقية ستسهم في توفير فوائد ومزايا وخدمات سفر فريدة ومتميزة لموظفي الغرفة في إطار خدماتها لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي في إمارة أبوظبي.

وأشار إلى أن برنامج السفر لموظفي حكومة أبوظبي تم تصميمه ليشمل العديد من المزايا، لتناسب احتياجات الموظفين العاملين في الجهات الحكومية وشبه الحكومية، بحيث يشمل أسعاراً خاصة للتذاكر، والاستفادة من برنامج المسافر الدائم، والخدمات الأرضية، وعروض الاتحاد للطيران الشخصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا