• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

أكد نجاح مؤتمر طب العيون في دعم سياحة الأعمال

«أدنيك»: أبوظبي وجهة رائدة لإقامة المؤتمرات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أكد حميد مطر الظاهري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض أن استضافة مركز أبوظبي الوطني للمؤتمرات “أى سي سي” للمؤتمر العالمي لطب العيون مؤخراً، يعد خطوة مهمة في مسيرة المدينة لتصبح وجهة عالمية رائدة لإقامة المؤتمرات العالمية.

وشهدت أبوظبي على مدار الأيام الخمسة الماضية توافد نحو عشرة آلاف طبيب ومتخصص في طب العيون من 136 دولة للمشاركة في الدورة الثالثة والثلاثين للمؤتمر العالمي لطب العيون، والذي أقيم على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

وتعرف المشاركون خلال مشاركتهم على أحدث التطورات والتكنولوجيا المستخدمة في علاج العين البشرية.

وقال الظاهري إن عدد الزوار الذين توافدوا إلى أبوظبي للمشاركة في هذا المؤتمر هو دلالة على أهمية هذا المؤتمر عالميا بصورة عامة وبالنسبة لأبوظبي على وجه الخصوص.

وأوضح “أن استضافة 10 آلاف زائر يقضي كل منهم خمس ليالٍ في أبوظبي، يقيمون في فنادقها ويتناولون وجباتهم في مطاعمها، ويزورون الأماكن السياحية والترفيهية والتسويقية، فضلا عن سفرهم على متن الاتحاد للطيران، تساهم بشكل كبير في توليد العائدات الاقتصادية للإمارة، كما سيكون لها تأثير كبير على مستقبل السياحة في الإمارة”.

وقال إن الإحداث السياحية بهذا الحجم من شأنها أن تروج لأبوظبي كوجهة رائدة على الخريطة الدولية، مضيفا “عند إطلاع الزوار على جمالية المدينة وما تقدمه من عوامل جذب سياحة خلابة، فمن الممكن أن يعودون لزيارتهم مع عائلاتهم لقضاء العطلات”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا