• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

افتتاح فندق «مانجروف» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - افتتحت مجموعة بن ماجد، فندق مانجروف، على كورنيش القواسم برأس الخيمة، بطاقة 186 غرفة، ضمن خطة توسعات للمجموعة.

وبدأ الفندق في تلقي الاستعلامات والحجوزات من وكالات السفر والسياحة والمؤسسات.

وقال هارديب نيجي مدير العمليات بمنتجع بن ماجد وفندق مانجروف برأس الخيمة، في بيان أمس: “إننا نعيش في إمارة تُعنى بتطوير صناعة الفندقة، والتي تتأثر إيجابياً بما تتمتع به رأس الخيمة من بنية تحتية جيدة وحالة اقتصادية ممتازة، مما يعزز ثقة المستثمرين بشكلٍ كبير. ونوه الى أن الفندق المنشأة الوحيدة، في إمارة رأس الخيمة، التي تتمتع وحداتها الفندقية بإطلالة على كل من الخور وأشجار المانجروف (القرم)، كما نعتزم تقديم عروض مميزة، تساهم في تحقيق نسبة إشغال تصل إلى ما بين 45% الى 55% في العام الأول من تشغيل الفندق.

وأضاف أن المؤشرات تؤكد إمكانية تجاوز نسبة الإشغال المتوقعة له خلال العام الحالي، وتعتزم الإدارة تقديم خدمات عالية الخصوصية لكي يتمتع نزلاء مانجروف بتجربة أثناء إقامتهم، ويتميز هذا الفندق بعمارة وديكورات مميزة، فضلاً عن قرب الفندق من مركز المدينة ومراكز التسوق الكبرى يزيد من متعة الإقامة به. ولفت إلى أن الرؤية الاستراتيجية للفندق تكمن في تعزيز مكانة إمارة رأس الخيمة، التي تحظى بالفعل بسمعة ممتازة، وعلى صعيد آخر فإن دائرة السياحة برأس الخيمة، توفر مناخاً رائعاً لأعمال المستثمرين.

ويعتزم الفندق في الأيام التالية العمل على اجتذاب رجال الأعمال، من خلال التركيز على عقد اتفاقيات ناجحة معهم للاستفادة من قاعات المؤتمرات والاجتماعات بالفندق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا