• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مورينيو:

لا مكان للغشاشين في تشيلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

لندن (رويترز) - يرى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أنه لا مكان للغشاشين الذين يدعون السقوط في فريقه بعد حصول لاعب ثان من فريقه على إنذار لتعمد السقوط للأسبوع الثاني على التوالي.

وقام الحكم أندريه مارينر بمعاقبة راميريس لاعب وسط تشيلسي ببطاقة صفراء لادعاء السقوط أثناء مباراة أمام ديربي كاونتي بكأس الاتحاد الإنجليزي. وعوقب أوسكار وهو برازيلي أيضا ببطاقة صفراء بسبب ادعاء السقوط أثناء مباراة أمام ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي في مطلع العام.

وقال مورينيو: أؤكد أنه لا مكان للاعبين يدعون السقوط في تشيلسي. وأضاف: حدثت وقائع منعزلة ويتعامل الحكام معها، يدعم المدرب قرارات الحكام، أعتقد أننا نسير على ما يرام. وتابع قائلاً: أنا راض عن البطاقة الصفراء؛ لأن الحكم أبلى بلاء حسنا في هذه الواقعة.

وكان تشليسي قد حقق فوزاً مستحقاً على نظيره ديربي كاونتي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي استضافه ملعب «برايد بارك ستاديوم» أمس الأول ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وتمكن من بلوغ دور الستة عشر للبطولة بعد أن حقق الفوز خارج دياره بهدفين عن طريق النيجيري جون أوبي ميكيل في الدقيقة 66، قبل أن يضع البرازيلي أوسكار بصمته ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 71 ويقتل أحلام أصحاب الأرض الذين كانوا أكثر من ند في الشوط الأول لأبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل أن تنهار حصونهم في الشوط الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا