• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

بدء أعمال ملتقى البث التلفزيوني الفضائي الأحد المقبل في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

دبي (وام)- تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تنظم المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية «عرب سات» ملتقاها السنوي السادس للبث التليفزيوني الفضائي يوم الأحد المقبل، احتفالا باكتمال أسطول أقمارها الصناعية من الجيلين الرابع والخامس. تنظم «عرب سات» الملتقى الذي يستمر بالتعاون مع الشركات المصنعة لأقمارها وهي أستريوم وتاليس آلينا سبيس وشركة الإطلاق العالمية أريان سبيس.

ويشارك في فعاليات الملتقى عدد كبير من الشخصيات الإعلامية العربية والدولية إضافة إلى حوالي 200 مدعو من ملاك ومسؤولي البث التليفزيوني العربي والعالمي.

ووجه المهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذي لـ «عرب سات» شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة للملتقى.

وأوضح أن المؤسسة تقيم ملتقاها احتفالا بنجاح واكتمال أسطولها الفضائي من الأقمار الصناعية الجيلين الرابع والخامس وشغل مواقعها المدارية الحصرية» 20 و26 و5ر30 « درجة شرقا.

وأضاف بالخيور أن الملتقى يتضمن العديد من الفعاليات منها ندوة مخصصة للبث التليفزيوني عالي الوضوح تشارك فيها عدد من كبار شركات البث الفضائي التليفزيوني وخبراء عالميين في تقنية البث عالي الوضوح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً