• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

يستعرض الفرص الوظيفية المتاحة

«وول ستريت للصرافة» يشارك بالمعرض الوطني للتوظيف في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

دبي (وام) - يشارك مركز وول ستريت للصرافة التابع لمجموعة بريد الإمارات القابضة وللسنة السادسة على التوالي في فعاليات المعرض الوطني الرابع عشر للتوظيف والذي يفتتح فعالياته اليوم في أرض معارض مركز إكسبو بالشارقة ويستمر ثلاثة أيام بمشاركة عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والشركات الاستثمارية والمؤسسات الخاصة.

وأكد سلطان بن خرشم المدير التنفيذي في وول ستريت أهمية مشاركة المجموعة في هذا المعرض الذي يوفر نافذة فعالة يمكن للمركز من خلالها استقطاب الشباب المواطنين الباحثين عن فرص عمل تتناسب مع مؤهلاتهم وتقديم المزايا الجيدة لهم.

وأوضح أن المركز يسعى لتوظيف الكوادر الوطنية وتطويرها في ضوء هدفه المتمثل في رفع إنتاجية وكفاءة الموظف وزيادة مهاراته، معربا عن إيمانه بأن الشباب المواطنين سيقدمون أفضل ما لديهم وسيتحملون المسؤوليات والمهام الوظيفية على مختلف مستوياتها.

وأضاف أن تواجد مركز وول ستريت التابع للمجموعة في هذا المعرض يهدف إلى ايجاد شراكة مع الشركات المشاركة والباحثين عن عمل في آن واحد، معبرا عن سعادته بحجم المشاركات من قبل العديد من المؤسسات والدوائر المحلية والاتحادية إلى جانب المؤسسات المصرفية من البنوك المحلية والدولية بالإضافة إلى عدد من المؤسسات المالية وشركات التأمين.

من جهته، قال سلطان المحمود مدير التسويق في وول ستريت إن مشاركة المركز في معرض التوظيف وللمرة السادسة على التوالي سيسهم في استقطاب الكفاءات من مواطني دولة الإمارات إلى مجال العمل، لافتا إلى أن المعرض يعكس مدى التجاوب والوعي للمساهمة في تحقيق أهداف التوطين وتوفير الوظائف المناسبة لكافة المواطنين من مختلف المستويات التعليمية للعمل في القطاع المصرفي والمالي وإعطاء الفرصة لطلاب الجامعات والكليات والباحثين عن عمل في الدولة في بناء مستقبلهم الوظيفي في قطاع البنوك والخدمات المالية.

وأضاف أن المعرض الوطني للتوظيف يعمل جنبا إلى جنب مع البنوك والمؤسسات المالية في الدولة والدوائر الحكومية ومعاهد التعليم لتحقيق هدف التوطين، مشيرا إلى أهمية تطوير وتحسين أساليب التدريب والتعليم لتخريج الكفاءات من الشباب المواطنين باعتبارهم الدعامة الأساسية للوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا