• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

بمشاركة 70 جهة

حاكم الشارقة يفتتح اليوم معرض التوظيف في القطاع المالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

الشارقة (وام) - يفتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمركز المعارض الدولي اكسبو الشارقة اليوم، المعرض الوطني الرابع عشر للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي.

تنظم المعرض لجنة تنمية الموارد البشرية بالقطاع المصرفي والمالي بالتعاون مع كل من معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز اكسبو الشارقة ودائرة تنمية الموارد البشرية بالشارقة.

كما تنطلق برعاية صاحب السمو حاكم الشارقة، على هامش المعرض، فعاليات مؤتمر المرأة في القطاع المصرفي والمالي تحت شعار «الواقع والتحديات»، حيث يستعرض المؤتمر تجارب البحرين وسلطنة عمان وتجربة الإمارات في ثلاث جلسات عمل.

وأشاد جمال الجسمي مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية مقرر أعمال لجنة تنمية الموارد البشرية بالقطاع المصرفي والمالي بدور الجهات المنظمة في البحث عن آليات عمل تسهم في تعزيز القطاع المصرفي والمالي والعمل على زيادة أعداد المواطنين العاملين فيه.

وأشار إلى مشاركة أكثر من 70 جهة ومؤسسة مصرفية ومالية وأكاديمية واقتصادية وجهات أخرى بالمعرض، ما يعكس مدى التجاوب والوعي للمساهمة في تحقيق أهداف التوطين وتوفير الوظائف المناسبة للمواطنين للعمل في القطاع المصرفي والمالي. وأكد أن معارض التوظف توفر فرصة مهمة لدعم سياسات التوطين ونقطة التقاء بين مسؤولي التوظيف والمواطنين الباحثين عن العمل، وتعتبر من أهم الفعاليات التي تعمل على تفعيل برامج توظيف الكوادر الوطنية التي تلعب دور المنسق بين مخرجات التعليم وسوق العمل.

وأشار إلى أن حفل افتتاح المعرض يشهد توزيع جائزة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي والتي تمنح بشكل سنوي، حيث يتم تسليم الجائزة للجهات الفائزة بها تكريماً وتقديراً في دعم عملية التوطين وتنمية الموارد البشرية الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا